عاجل

شاهد: القيصر الروسي يغني خلال زيارة لجامعة موسكو.. (فيديو)

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

أظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين جانبا موسيقيا لم يظهره إلا نادرا حيث غنى يوم الأربعاء 25 يناير/ كانون الثاني، مقطعا مقتضبا من أغنية خاصة بارتياد الفضاء تعود للحقبة السوفيتية بعنوان "فورتين مينيتس تو زا لونش" "14 دقيقة على الإطلاق" مع طلاب في جامعة موسكو الحكومية.

وكان بوتين يزور الجامعة بمناسبة يوم الطلاب في روسيا عندما بدأ طالب العزف على غيتار،وغنى بوتين الذي كان ممسكا بمكبر للصوت مقطع "في المسارات المغبرة للكواكب البعيدة ستبقى آثار "رحلاتنا" ليحظى بعاصفة من التصفيق بين الحضور.

إقرأ: بالفيديو: على غرار الرجل الحديدي.. المرأة الحديدية الروسية تجر عربتي ترام بركابهما!

وكتبت الأغنية في ستينات القرن الماضي وأصبحت مقترنة برحلة يوري غاغارين للفضاء عام 1961. كما غناها في الفضاء بعد ذلك بعام رواد فضاء روس ولا تزال ذات شعبية بين الشعب الروسي. وفقا لوكالة رويترز.

وهذه ليست المرة الأولى التي يغني فيها بوتين الحاصل على حزام أسود في الجودو ويشتهر بظهوره بمظهر الرجل القوي مفتول العضلات، ففي 2010 عندما كان رئيسا للوزراء غنى "بلوبيري هيل" في حفل بمؤسسة خيرية للأطفال بعد عزف المقطوعة الافتتاحية على بيانو.

إقرأ أيضا 

دهشة وضحك بعد عناق بين شبيه لترامب وآخر لكيم جونغ أون في الصين

أوباما خلال رئاسته.. دار حول الأرض 23 مرة.. فما هي الدول التي زارها؟



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...