Akhbar Alaan
مباشر

محتوى تفاعلي

بحسب أخر البيانات.. سوريا لديها الآن أحد أسرع معدلات تضاعف إصابات كوفيد١٩ بالعالم

أخبار الآن | دبي - بيانات تحليلية - سانيا رحمان

في أحدث البيانات التي نشرتها Ourworldindata.org، يمكن رؤية الاتجاهات الجديدة في معدلات مضاعفة كوفيد١٩.

لقد تبين أن سوريا هي الآن واحدة من أسرع 10 دول تتضاعف بها إصابات كوفيد١٩. تشير البيانات الجديدة إلى أن الفيروس التاجي يتضاعف بمعدل 3.55 يومًا في البلد.

يوضح الجدول أدناه الدول الـ 10 صاحبة أسرع معدلات مضاعفة:

 

من خلال ...

كوفيد 19: كيف نتتبع الوفيات الزائدة؟

أخبار الآن | دبي|بيانات تحليلية- سانيا رحمان

بينما يدمر كوفيد-19 العالم ويقتل حوالي 319960 شخصًا حول العالم ، بدأت المنظمات في تتبع العدد الفعلي للقتلى بسبب الفيروس. هذا الرقم يختلف عن الأرقام الحكومية الرسمية التي يتم نشرها كل يوم.

ما هي "الوفيات الزائدة"؟

الأرقام الحكومية الرسمية التي تظهر كل يوم هي فقط الوفيات المؤكدة بسبب كوفيد 19. قد يشمل إجمالي الوفيات العديد ممن لا تحسبهم الحكومات لعدة أسباب. إلى جانب ذلك ، لكل دولة...

كوفيد19: ما هي اختبارات الأجسام المضادة وكيف تعمل؟

أخبار الآن | دبي|بيانات تحليلية- سانيا رحمان

بينما تدمر جائحة كوفيد-19 الاقتصاد العالمي ، تتطلع الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى إعادة فتح بلدانها لإصلاح الانكماش الاقتصادي. لهذا ، سيحتاجون إلى التأكد من أن القوى العاملة العائدة غير معرضة للفيروس ، وأنهم يتمتعون بصحة جيدة.

على هذا النحو ، بدأ مسؤولو الصحة اختبار "الأجسام المضادة" في المرضى الذين أصيبوا بالفيروس لتحديد مناعتهم. هذا أمر حيوي لمعرفة مدى خطورة الفيروس ، ولكن...

الانهيار الاقتصادي بسبب كوفيد19هو الأسرع والأسوأ في التاريخ

أخبار الآن | دبي|بيانات تحليلية- سانيا رحمان

تُظهر بيانات سوق الأوراق المالية وصندوق النقد الدولي أن فيروس كورونا المستجد قد تسبب في تدهور الاقتصاد بشكل هو الأسرع على الإطلاق في التاريخ - أسرع حتى من الكساد الكبير في ثلاثينيات القرن العشرين والحرب العالمية الثانية والركود الإقتصادي عام 2008.

في شهر مارس ، انخفض سوق الأسهم الأمريكي خلال 15 يومًا فقط  بنسبة 20 ٪ عن ذروته - وهو أسرع انخفاض من هذا القبيل على الإطلاق . وانخفضت الأسواق...

آسيا وأفريقيا و أمريكا الجنوبية تشهد ارتفاعًا مضطردًا في حالات كوفيد19

أخبار الآن | دبي|بيانات تحليلية- سانيا رحمان

تظهر لنا أحدث البيانات من منظمة ourworldindata.org أن آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية تشهد ارتفاعًا مستمرًا ومضطرداً في حالات كوفيد١٩. كما يوضح لنا أن أوقيانوسيا قد قضت تقريبًا على فيروس كورونا المستجد ، وأن أوروبا وأمريكا الشمالية تشهد انخفاضًا بطيئًا في عدد المرضى.

هذه البيانات تظهر "المعدل المتحرك" لمدة 3 أيام.

تزداد قائمة الدول التي تقاضي الصين مع تدهور الاقتصاد العالمي بسبب كوفيد ١٩

أخبار الآن | بيانات تحليلية - سانيا رحمان

للمرة الأولى منذ عقد تقريبًا، سجلت الصين انخفاضًا بنسبة 6.8٪ في الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول من العام. مع استمرار تفشي وباء كوفيد١٩، تباطأ الطلب على السلع والإنتاج، مما تسبب في تحمل المصانع الصينية العبء الأكبر من الانكماش الاقتصادي.

كما تتوقع البيانات من صندوق النقد الدولي (IMF) استمرار هذا الاتجاه على مدار العام. كما نرى في الجدول أدناه، ومن المتوقع أن تشهد جميع هذه المناطق...

أحدث التغریدات

آخر الأخبار

×

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.

اشترك باستخدام فيسبوك