فريقنا


  • عبد الغني الحمد

    عبد الغني الحمد

    متذوق رفيع للقراءة والأطعمة
    صحافي سوري، خرّيج كلية الإعلام من جامعة دمشق، عمل في العديد من الوسائل الإعلامية السورية، إضافة للتدوين ضمن مواقع عربية. تدرّج في المسميات الوظيفية وكانت بدايته كمحرر ومعدّ محتوى ومن ثمّ مدير منصة رقمية، مهتم بالشؤون الإقليمية والدولية، ومتابع لمختلف الأحداث السياسية والفنية والرياضية. يسعى لتطويع الاهتمامات مع الخبرة الأكاديمية وذلك لإنتاج محتوى إعلامي مميز ومؤثر في الأوساط الاجتماعية، مع التركيز على تناول ذلك ضمن إطار مهني، ينسجم مع المواثيق الصحفية العالمية وبكل الأطر الاحترافية.
  • أحمد العموري

    أحمد العموري

    شغفي القراءة في التاريخ والتراث العربي
    صحافي سوري، يملك خبرة تزيد عن 14 عامًا في متابعة الأحداث والمستجدات والتطورات التي تهم المشاهد والمتابع سياسيًا واجتماعيًا وأمنيًا. عمل في عدد من القنوات الفضائية، والمواقع الإلكترونية لنقل الحقيقة كاملة دون تزييف أو تحريف، ومناقشة القضايا الإنسانية والاجتماعية المتعلقة بحياة الفرد.
  • أحمد سلطان

    أحمد سلطان

    أذهب إلى آخر المدى.. لأعود بقصة تستحق أن تُروى
    صحفي وباحث في الحركات الإسلامية والإرهاب، خريج كلية الإعلام جامعة الأزهر بالقاهرة، وحاصل على دبلوم العلوم السياسية من معهد البحوث والدراسات العربية، ويدرس حالياً الماجستير بكلية الدراسات الأفريقية العليا في جامعة القاهرة. عمل لسنوات في دراسات التطرف العنيف، وأصدر في هذه الأثناء كتاب "عودة التنظيم الخاص.. القصة الكاملة لحسم وأخواتها"، كما صدر له مع مؤلفين آخرين 4 كتب هي: "داعش بعد البغدادي"، "السلالة الجديدة للتنظيم الدولي للإخوان: التحورات - الصراعات - الإرهاب"، "دولة العنف الديني.. كيف تعمل التنظيمات المتطرفة في الشرق الأوسط؟"، "طالبان المتحورة: محاضن التطرف وسؤال التحولات". كما نشر مئات الدراسات والتقارير والمقالات ذات الصلة.
  • عمرو التوني

    عمرو التوني

    الشغف وحلم الطفولة.. طريقي من الهندسة إلى الإعلام
    مهندس مصري حلم منذ الصغر أن يكون فرداً من الجنود الذين يعملون خلف الكاميرات ويصلون إلى كل بيتٍ في أرجاء الوطن العربي الكبير.. ذلك الحلم الذي طالما راودني وكان سبباً رئيسياً في قراري بالتخلي عن عملي في الهندسة ذي الراتب المجزي حينذاك مقابل العمل كمحررٍ صحفي لم يسمع عنه أحد من قبل سعياً فقط لتحقيق حلم طفولته حتى وصلت الآن لأن أكون أحد صانعي المحتوى المرئي العربي الإخباري.. فمن لم يتنازل عن حلمه يوماً لن يخذله الله أبد الدهر.
  • أندرو ليولكو

    أندرو ليولكو

    مخرج ومنتج سينمائي، حصل فيلمه القصير "نات ناو" على 23 جائزة في العديد من المهرجانات السينمائية العالمية، ويعمل Andrew Liulko حالياً لصالح أخبار الآن.
  • حنان المهذبي

    حنان المهذبي

    الخيول السريعة، التناغم يحقق لنا الأهداف
    تخصص اعلام، منتجة محتوى ترفيهي وثقافي يواكب ويجسد التطوّر الحضاري والتكنولوجي، في تلفزيون الآن.
  • هارالد دورنبوس

    هارالد دورنبوس

    صحافي ومراسل
    صحافي يعيش في الشرق الأوسط. يعمل على تقارير من سوريا والعراق وباكستان خلال حروب البلقان في كرواتيا والبوسنة وكوسوفو
  • حسن شرف

    حسن شرف

    صاحب حلم وحكاية
    صحافي وباحث مصري، حصل على تمهيدي ماجستير في بحوث الصحافة والإعلام، تدرج في العمل الصحفي والتلفزيوني، في مؤسسات مصرية وعربية، منذ عام 2008، حتى وصل إلى مناصب مختلفة في الإدارة والتحرير.
  • جنان موسى

    جنان موسى

    صحفية ميدانية
    درست في الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا، ثم بدأت عملها في قناة الآن كمراسلة ميدانية في ليبيا، مالي، سوريا و ألمانيا. أبرز أعمالها كانت مقابلات مع أفراد من داعش مثل الشافعي الشيخ, العضو في خلية "البيتلز" التابعة للتنظيم, وزوجة القيادي الألماني في داعش دينيس كاسبرت. في عام 2008، ربحت جائزة غسان تويني أثناء دراستها.
  • كريم كوكب

    كريم كوكب

    منتج في القسم الاستقصائي
    كريم كوكب، مجاز في الإعلام من جامعة سيدة اللويزة. يعمل حالياً كمنتج في القسم الاستقصائي في أخبار الآن.
  • مها فطوم

    مها فطوم

    الحب هو الحل لجميع مشاكلنا
    صحفية ومقدمة برامج حاصلة على بكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة دمشق، انضمت لفريق العمل في تلفزيون الآن عام 2018 وقدمت العديد من البرامج الإذاعية المباشرة، أبرزها برنامج "ساعة عالهوا". كما تعد وتقدم برامج اجتماعية منها: بودكاست "صارت معي" والبرنامج التلفزيوني "أنا موجود" وتشارك في تقديم البرامج التلفزيوني المباشر "تلي تيرابي". لديها اهتمام بالتعرف على تجارب الناس في شتى نواحي الحياة بمختلف جنسياتهم وخلفياتهم الثقافية والاجتماعية وتقديمها كقصص إيماناً منها بأن للقصة أثراً كبيراً في تغيير طريقة تفكيرنا نحو الأفضل وجعلنا منفتحين على الآخرين وقادرين على التضامن والتعاطف معهم.
  • محمد السيد علي

    محمد السيد علي

    أعشق السفر والتعلم وأكتب عن ما ينفع الناس
    صحفي مصري، حاصل على دبلوم الصحافة العلمية من الاتحاد الدولي للصحفيين العلميين - كندا. يملك خبرة تزيد عن 15 عاماً في الاهتمام بالشأن العلمي والصحي في الصحف والمواقع الإخبارية والمنصات الرقمية. شارك في العديد من المنصات الإعلامية الدولية مثل النسخة العربية لمجلة Scientific American والنسخة العربية لشبكة SciDev.net.