Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

فريقنا

  • منى عواد

    منى عواد

    سعادتي في الرياضة وعشقي السفر والقطط
    إعلامية فلسطينية حاصلة على بكالوريوس في الاعلام والتلفزة والصحافة المكتوبة, تعمل حاليًا كمذيعة لنشرات الأخبار ومنتجة أخبار مع أخبار الآن كما وعملت كمراسلة صحفية ميدانية. مُهتمة في قراءة الكتب والسفر للتعارف على ثقافات اخرى وكل مايتعلق باللياقة البدنية.
  • سونيا الزغول

    سونيا الزغول

    في الإعلام الهجوم خير وسيلة للدفاع عن أمن الأوطان لمواجهة الإرهاب الأيديولوجي والفكري للتنظيمات الإرهابية
    إعلامية أردنية وكاتبة متخصصة في مكافحة الارهاب حاصلة على بكالوريوس في الصحافة و الإعلام من جامعة اليرموك ودبلوم في الدبلوماسية والعلاقات الدولية وفض المنازعات من مركز البحوث والدراسات التابع للأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية - جامعة الدول العربية - القاهرة و اتحاد الوسطاء الشباب الدولي - انجلترا "AYM". بخبرة تزيد عن 12 عاماً في الإذاعة والتلفزيون، قدمت خلالها عدداً من البرامج الحوارية التلفزيونية في العالم العربي، تعمل حالياً كمقدمة برنامج ستديو الآن الذي يعرض على شاشة تلفزيون الآن يومياً الواحدة صباحاً بتوقيت الإمارات.
  • رولا السبعاوي

    رولا السبعاوي

    قهوة, قطط, يوفينتوس و ناشطة حقوقية
    مذيعة و صحافية تحب إنشاء المحتوى ورواية القصص وتغطية اللحظة! خريجة جامعة الشارقة في علوم الاتصال و ادارة الاعمال ملمة بالقضايا الحقوقية.
  • صفاء صالح

    صفاء صالح

    شغفي السفر إلى المناطق الرمادية وكتابة تاريخها
    صحافية استقصائية مصرية، تشغل حاليًا منصب محرّر أول تحقيقات ومراسلة حربية في أخبار الآن، من أهمّ إنجازاتها تغطية حية من الحرب في أفغانستان التقت خلالها مع قيادات طالبن وضحايا النزاع. فازت بـ 14 جائزة صحفية منها جائزة الاتحاد الأوروبي باسم سمير قصير عن أحسن تحقيق صحفي بالوطن العربي، وجائزة التميز الإعلامي العربي من جامعة الدول العربية وجوائز نقابة الصحفيين المصرية.
  • كريم كوكب

    كريم كوكب

    شغفي الإعلام، السفر والعالم الرقمي
    كريم كوكب، مجاز في الإعلام من جامعة سيدة اللويزة. يعمل حالياً كمنتج في القسم الاستقصائي في أخبار الآن.
  • أحمد العموري

    أحمد العموري

    شغفي القراءة في التاريخ و التراث العربي
    صحافي سوري، يملك خبرة تزيد عن 14 عامًا في متابعة الأحداث والمستجدات والتطورات التي تهم المشاهد والمتابع سياسيًا واجتماعيًا وأمنيًا. عمل في عدد من القنوات الفضائية، والمواقع الإلكترونية لنقل الحقيقة كاملة دون تزييف أو تحريف، ومناقشة القضايا الإنسانية والاجتماعية المتعلقة بحياة الفرد.
  • روميو موسى

    روميو موسى

    شغفي عالم و تكنولوجيا السيارات
    صحفي لبناني حاصل على إجازة تعليمية في العلوم السياسية والإدارية من الجامعة اللبنانية. عمل في في تلفزيون لبنان الرسمي منذ عام 2009 وحتى 2016. يعمل حالياً كرئيس تحرير ضمن فريق عمل "أخبار الآن "مهتم بالصحافة الإلكترونية وصحافة السيارات والوسائط المتعددة.
  • سيف الدين ونّوس

    سيف الدين ونّوس

    الرياضة تصنع السلام والمعرفة تصونه
    خريج كلية الإعلام، جامعة دمشق قدّم مئات ساعات من البث المباشر خلال عمله كمذيع أخبار كما وقدّم برامج حوارية في عدة محطات تلفزيونية وإذاعية ناطقة بالعربية داخل وخارج سوريا. عمل مراسلاً ميدانيًا غطى خلالها العديد من الأحداث المهمة خلال تواجده في سوريا. عمل معلقًا صوتيًا في العديد من القنوات الوثائقية ومنها ناشيونال جيوغرافيك.
  • حسن شرف

    حسن شرف

    صاحب حلم وحكاية
    أب لطفلتين جميلتين.. صحافي وباحث مصري، حصل على تمهيدي ماجستير في بحوث الصحافة والإعلام، تدرج في العمل الصحفي والتلفزيوني، في مؤسسات مصرية وعربية، منذ 14 عامًا، حتى وصل إلى مناصب مختلفة في الإدارة والتحرير، ويعملُ كمنتجٍ للأخبار والبرامج في "أخبار الآن"
  • عبد الغني الحمد

    عبد الغني الحمد

    متذوق رفيع للقراءة والأطعمة
    صحافي سوري، خرّيج كلية الإعلام من جامعة دمشق، عمل في العديد من الوسائل الإعلامية السورية مثل إذاعة شام إف إم ومنصة True Media، إضافة للتدوين ضمن مواقع عربية مثل Raseef 22. تدرّج في المسميات الوظيفية وكانت بدايته كمحرر ومعدّ محتوى ومن ثمّ مدير منصة رقمية، مهتم بالشؤون الإقليمية والدولية، ومتابع لمختلف الأحداث السياسية والفنية والرياضية. يسعى لتطويع الاهتمامات مع الخبرة الأكاديمية وذلك لإنتاج محتوى إعلامي مميز ومؤثر في الأوساط الاجتماعية، مع التركيز على تناول ذلك ضمن إطار مهني، ينسجم مع المواثيق الصحفية العالمية وبكل الأطر الاحترافية.
  • وسيم عرابي

    وسيم عرابي

    شغوف بعالم الكلمة والصورة
    وسيم عرابي إعلامي لبناني بدأ مسيرته كمراسل ميداني في تلفزيون لبنان الرسمي العام 2009 متابعاً لسلسلة محطات سياسية وأمنية هامة، لينتقل بعدها إلى تقديم نشرات الأخبار والبرامج السياسية ومسؤول الفترة الأخبارية في موقع لبنان 24 من العام 2011 وحتى العام 2020. لاحقاً انتقل إلى دبي حيث يشغل منذ العام 2021 منصب مدير القسم الإستقصائي في أخبار الآن، وكمعدّ ومقدمّ لبرنامج ستديو الآن.
  • رشا مقران

    رشا مقران

    الموضة والموسيقى عالمي الثاني
    صحفية وإعلامية جزائرية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، بالإضافة إلى دورات تكوينية مختلفة في السمعي البصري بمركز التدريب الإعلامي" القبة". 10سنوات خبرة في المجال، وتعمل حاليًا كمذيعة لنشرات الأخبار ومنتجة أخبار مع أخبار الآن. مُهتمة بالموسيقى، والطبخ والسفر.

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.