اقترب سوق الانتقالات واقتربت معه أخبار وشائعات انتقالات اللاعبين حول العالم.

ليونيل ميسي

على رأس القائمة يأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وبحسب العديد من التقارير ارتبط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان عقب انتهاء عقده مع البلوجرانا بختام الموسم الجاري.

تصريحات نيمار اعتبرها البعض رسالة مشفرة لاحتمالية انتقال البرغوث للنادي الباريسي بعد أن أكد رغبته في اللعب بجوار ميسي مجددًا الموسم القادم.

لوكاس فاسكيز

نجم آخر ولكن هذه المرة من ريال مدريد كثر الحديث حول انتقاله الى الدوري الإنجليزي وتحديدا مانشستر يونايتد،

مانشستر الذي يخطط حسب بعض الصحف لإبرام صفقة مع الريال في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة ينتقل بمقتضاها لوكاس فاسكيز إلى أولد ترافورد.

عقد فاسكيز مع ريال مدريد ينتهي الصيف المقبل، الأمر الذي يجعل الإدارة ترحب مبدئيًا بفكرة بيعه في حال وجود عرض مالي جيد بدلًا من أن يرحل بالمجان.

أبزرهم ميسي.. نجوم على أعتاب الرحيل عن أنديتهم

لوكاس فاسكيز

باولو ديبالا

نجم يوفنتوس الشاب باولو ديبالا هو الآخر أصبح جاهزًا للرحيل عن يوفنتوس بعد رفضه ذلك سابقًا في العام الماضي، يوفنتوس مهتم بتجديد تعاقد ديبالا، إلا أن التقارير تشير إلى توقف المفاوضات بين الجانبين،

فيما عرضه وكيله على الأندية الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي من المحتمل مشاهدة ديبالا يلعب لإحداها الموسم المقبل.

التقارير تشير إلى أن باريس سان جيرمان هو الآخر وكذلك ريال مدريد دخلا على الخط للتنافس لضم الشاب ديبالا.

باولو ديبالا

باولو ديبالا

إيرلينج هالاند

والد الفتى الذهبي إيرلينج هالاند هو الآخر فتح الباب أمام إمكانية انتقال نجله لصفوف ريال مدريد الاسباني. هالاند

ويحظى الشاب باهتمام كبير من جانب الميرينغي والعديد من الأندية الأخرى، وذلك في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه مع بوروسيا دورتموند.

وفي اجابته عن إمكانية انتقال ابنه أجاب إينج هالاند: “الآن هو سعيد في بوروسيا دورتموند، لكن إيرلينج يحب التحديات، وأنت لا تعرف أبداً ما تخبئه كرة القدم”.

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

بول بوغبا

نختم مع لاعب لا يزال يثير الجدل منذ انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد، بول بوغبا أعلن وكيله مؤخرا أن الفرنسي قد انتهى وقته بالفعل مع اليونايتد، في إشارة إلى أن رحيله سيحدث الصيف المقبل.

رايولا وكيل بوغبا قال إن “بول لم يعد سعيدًا في مانشستر يونايتد لأنه لا يستطيع التعبير عن نفسه بالطريقة التي يريدها أو يتوقعها، إنه يحتاج إلى فريق جديد وهواء جديد”.

بوغبا رد على تصريحات وكيله على انستغرام قائلا: “عندما لا تكون تعرف ما الذي يحدث في الكواليس لا تتحدث عن أي شيء” وهو ما يزيد من غموض علاقة الفرنسي بوكيل أعماله.

بول بوجبا

بول بوجبا