يوفنتوس يهدر نقطتين في سباق الكالتشيو

سقط فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه أتالانتا، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ12 من موسم الكالتشيو.

وتقدم البيانكونيري بهدف من تسديدة رائعة للجناح الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا في الدقيقة 29، لينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد.

وشهد الشوط الأول لقطة مثيرة للجدل  للنجم الأرجنتيني أليخاندرو غوميز، نجم أتالانتا، والذي تواجد على مقاعد بدلاء أتالانتا، بسبب دخوله في أزمة مع مدربه جيان بييرو جاسبيريني.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورت إيطاليا، فإن الكاميرات التقطت غوميز وهو يردد نشيد يوفنتوس عند الذهاب للجلوس على مقاعد البدلاء قبل بداية المباراة، وهو التصرف الذي أثار ردود أفعال واسعة من جانب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن أتالانتا من معادلة النتيجة بهدف رائع سجّله لاعبه ريمو فريلير في الدقيقة 57.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبيانكونيري في الدقيقة 61، انبرى لتسديدها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن نجح الحارس بييرلويجي جوليني في التصدي لها.

وبهذه النتيجة، رفع البيانكونيري رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الثالث، بينما رفع أتالانتا رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو.

هذا ومن المقرر أن يحل يوفنتوس ضيفًا على بارما مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 13، بينما يستضيف أتالانتا فريق روما مساء الأحد بالجولة ذاتها.

يوفنتوس يتعثر مجدداً في الكالتشيو ويسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا

صراع على الكرة بين زاباتا وبينتانكور. المصدر: رويترز