كومان يؤكد على صعوبة مواجهة سان جيرمان

أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن قرعة دوري الأبطال التي أوقعته مع باريس سان جيرمان الفرنسي صعبة، لكن الفرص فيها متساوية.

وقال كومان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، اليوم الإثنين: “نعرف أن القرعة أوقعتنا في مواجهة فريق قوي. سنواجه باريس سان جيرمان، لكن الأمر صعب أيضًا بالنسبة لهم، لأننا أيضًا فريق قوي. ستكون مباراة متوازنة“.

وأضاف المدرب الهولندي: ”إنهم يرغبون في الاستمرار في البطولة، مثلنا تمامًا، يمتلكون لاعبين مهمين ونحن أيضًا. ستكون مباراة جذابة، سواء في برشلونة أو في باريس“.

وواصل: ”لقد تأهلوا العام الماضي إلى المباراة النهائية، إنه فريق لا يحب أن يغيب ونحن أيضًا. ستكون مواجهة جميلة“.

كما أكد كومان أنه من الصعب الحديث عن المباراة من الآن، حيث ستقام جولتي الذهاب والإياب لثمن نهائي دوري الأبطال في شهري فبراير ومارس من العام القادم.

وتابع: ”لا يعرف أحد كيف ستكون الأمور في فبراير، علينا أن نهتم حاليًا بالدوري. أتمنى أن ننجح في استعادة اللاعبين المصابين، ليكونوا متاحين في المواجهة“.

وكان برشلونة قد حقق فوزًا صعبًا مساء أمس الأحد على حساب ليفانتي بهدف دون رد من توقيع قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

ورفع برشلونة رصيده إلى 17 نقطة جمعها من 11 مباراة خاضها حتى الآن في موسم الدوري الإسباني، ليحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.

كومان: فرص التأهل متساوية بين برشلونة وباريس سان جيرمان

رونالدو وميسي أثناء مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري الأبطال. المصدر: Getty