تحدث المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن التكهنات العديدة التي تلاحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا، بشأن اقتراب رحيله عن قلعة كامب نو.

وجاءت تصريحات كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قادش مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وكان النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، قد أكد في تصريحات مساء الأربعاء على رغبته في اللعب بجوار ميسي مجددًا خلال الموسم المقبل، وهو ما فتح باب التكهنات حول إمكانية انتقال البرغوث إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وقال نيمار عقب فوز فريقه باريس سان جيرمان 3-1 على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا: ”أكثر ما أريده هو اللعب إلى جوار ميسي مرة أخرى، حتى أتمكن من الاستمتاع به في الملعب مجددًا. أريد اللعب معه العام المقبل بالتأكيد، يجب أن نفعل ذلك الموسم القادم“.

وعن تصريحات نيمار، قال كومان: ”نحن نعلم وضع ميسي، والتعليقات من الخارج لا تهمني ولا يمكن السيطرة عليها، أما إذا جاءت من داخل النادي فهي لا تساعدنا“.

كما علّق المدرب الهولندي على تصريحات كارلس تيسكتس، الرئيس المؤقت لبرشلونة والتي أكد خلالها أن النادي الكتالوني كان يجب عليه بيع ميسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي عندما طلب اللاعب الرحيل.

وبرر رئيس البلوغرانا تصريحاته بأن عائد بيع البرغوث الأرجنتيني كان سيساعد النادي بدفعة مالية كبيرة خلال أزمته الإقتصادية الحالية، والتي زادت حدتها بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال كومان: ”أنا أحترم جميع الآراء، لكن كما ذكرت سابقًا، ميسي يجب أن يُقرر مستقبله بنفسه، ولا أحب التعليقات بهذا المعنى“.