تطبيق Galaxy Upcycling at Home يمساعدك على الاستفادة من هاتف القديم

أعلنت سامسونغ عن تطبيق جديد يحمل اسم Galaxy Upcycling at Home، يُساعد على الحفاظ على أجهزتها القديمة على الرغم من امتلاك نماذج أحدث، حيث تمكن من استعمال الهواتف كأجهزة ذكية بشكل مفيد داخل المنازل.

خصائص التطبيق الجديد من سامسونغ

 

وأشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن التطبيق الجديد الذي أطلق منه إصدار تجريبي حاليا، سيمكن أصحاب هواتف Galaxy القديمة من استغلال أجهزتهم كأدوات للاستماع لما يدور في أرجاء منازلهم، وفقاً لموقع “ذا فيرج“.

فتطبيق Galaxy Upcycling at Home يمكنه التعرف على صوت الحيوانات الأليفة في حال لم يتواجد صاحبها في المنزل، كما يستطيع تسجيل صوت الطفل الصغير في حال كان بعيدا عن أهله في غرفة ثانية، وبعد توثيق هذه الأصوات يرسلها إلى هاتف المستخدم المحمول على شكل رسائل صوتية.

ويتوفر هذا التطبيق بنسخة تجريبة للمستخدمين في عدد محدد من البلدان منها الولايات المتحدة وبريطانيا وكوريا الجنوبية، والذين يملكون هواتف سامسونغ من فئة Galaxy S و Note و Z line، تعمل بأنظمة أندرويد 9 وأنظمة أندرويد الأحدث.

يمكن بفضل التطبيق تحويل الهاتف إلى مستشعر ضوئي في المنزل الذكي، فعند انخفاض معدلات الإضاءة يقوم الهاتف بإرسال إشارة إلى منظومة المنزل الذكي لتشغيل الإنارة الكهربائية.

 

غطاء هاتف ذكي يحاكي الجلد البشري
أعلن علماء عن ابتكارهم جلداً اصطناعياً، أطلقوا عليه اسم «سكين أون» (Skin-On)، يمكنه الإستجابة إلى اللمسات البشرية مثل نقل الأحاسيس البشرية مثل الدغدغة والوخز إلى الأجهزة مثل الهواتف الذكية.