أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

أعلنت شركة “Epic Games” أنّ لعبة Fortnite باتت متاحة للمرّة الأولى على متجر غوغل بلاي الرسمي لنظام أندرويد، كما أنها قابلة للتنزيل أيضاً على موقع الشركة الرسمي.

وكانت الشركة دفعت المستخدمين إلى إنزال اللعبة من موقعها مباشرة، وذلك لتجنّب خسارة الإيرادات التي تحصل عليها “غوغل” من عمليات الشراء داخل التطبيق. ولفتت الشركة إلى أنها “قامت بذلك، إذ أن غوغل تعيق التطبيقات الخارجية من خلال تحذير المستخدمين من مشكلات الأمان المحتملة التي قد لا تكون موجودة، وتوصيف أي تطبيق لم يتم إصداره من خلال متجرها بأنه تطبيق ضار”.

ودعت الشركة “غوغل إلى مراجعة سياساتها ومعاملاتها التجارية في المستقبل القريب، حتى يكون لجميع مطوري البرامج حرية الوصول إلى العملاء، والانخراط في التجارة معهم على أندرويد وفي متجر Google Play من خلال الخدمات المفتوحة، التي من ضمنها خدمات الدفع، والتي يمكنها التنافس على قدم المساواة”.

 

قصة أفضل لاعب فورتنايت في العالم | Fortnite

فاز صبي بريطاني بمبلغ أكثر من مليون دولار بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة العالم مع زميله في اللعبة في نهائيات بطولة العالم بلعبة “فورتنايت” الإلكترونية. وتقاسم جادين أشمان، من مقاطعة أيسكس مبلغ 2.25 مليون دولار مع زميله الهولندي. وتحظى هذه اللعبة الإلكترونية بشعبية كبيرة على الانترنت، إذ يصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص في مختلف أرجاء العالم.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

خبراء يكشفون عن طريقة آمنة للتخلص من بيانات الهاتف قبل التخلص منه