تريندينغ | بسبب الميراث.. مشهد صادم لرجل يضرب شقيقته

انتشر مقطع فيديو على السوشيال ميديا، يظهر رجلا يسحل امرأة في الشارع، اتضح أنها شقيقته، مسددًا لكمات عنيفة على وجهها ورأسها بسبب الميراث.

وكشف مصدر أمني في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن المجني عليها تدعى سحر وتبلغ من العمر 55 عامًا، ربة منزل، وشقيقها المتهم لديه محل بويات.

واتضح بعد التحقيقات أن المتهم تعدى على شقيقته بالضرب في الشارع، وحاول سحلها انتقامًا منها لمطالبتها بميراثها، وفر هاربًا عقب ارتكابه الواقعة وجارٍ في الوقت الحالي ضبطه، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

تلقى الرجل الظاهر في الفيديو الكثير من الانتقادات من طرف المتابعين مثل المغرّد “معتصم بالله” الذي قال: “طيب أنا والله ما حهدى غير لما الراجل دا يتسجن.. دا ماسك أخته ف الشارع بيبهدلها عشان رافعه عليه قضية ميراث بعد ما رفض كل وسايط الناس إنه يديها حقها.. أبوها متوفي وجوزها متوفي.. الواقعة بيتقال إنها حصلت في الدقهلية ياريت أي حد عنده معلومات ينزلها “.

https://twitter.com/MoatAwesome_/status/1691951058753393030

صاحب صفحة “بلو بيرد” عبّر عن صدمته من تصرف الرجل بطريقته الخاصة فقد كتب ما يلي : “من أمّن العقوبة أساء الأدب مش المفروض إنه يتحبس يوم ولا يومين لازم يكون فيه قصاص عادل”.

“إسلام” كان تعليق حاد عندما قال: “حسبي الله ونعم الوكيل.. هي الدنيا حصل فيها إيه ملعون أبو الفلوس اللي تخلي أخ يعمل في أخته كدا، يضربها ويهينها قدام الناس في الشارع وكأنها مش شرفه ولا عرضه، ربنا قبل أي حد يورينا فيه عبرة”.

أما “طارق محمد” فقد وصف الرجل الظاهر في الفيديو بالمجرم قائلا: “مجرد من الإنسانية ولا يستحق العيش بين الآدميين.. أختك الأكبر منك والمفروض أن تحميها وتحافظ عليها يا مجرم. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك”.