أخبار الآن | techcrunch

 

يختبر فيسبوك تصميمًا جديدًا لصفحته من شأنه – من بين أمور أخرى – إزالة زر “الإعجاب” “Like” وتقديم تصميم أنظف وأكثر قابلية للقراءة ، ويسهل على أولئك الذين يقومون بتشغيل الصفحات استخدامها وإدارتها بالفعل. تم اختبار هذه الميزات وغيرها في البداية مع نسبة صغيرة من الشخصيات العامة على تطبيق الهاتف، ولكن يتم الآن توسيعها لتشمل مجموعة أوسع من الصفحات.

في الوقت الحالي ، تشمل الشخصيات العامة المشاركة في الاختبار الممثلين والمؤلفين والمبدعين وعدد قليل من الكيانات الإعلامية.

الغرض من التصميم ومجموعة الميزات المحدّثة هو جعل استخدام الصفحات أقل تعقيدًا ، وهو أمر تدركه الشركة حيث يمكن أن يمثل مشكلة. كما يقر بالحاجة إلى تبسيط استخدام الصفحات الآن ، على وجه الخصوص ، مع استمرار العديد من الأشخاص في ممارسة التباعد الاجتماعي واختيار التواصل مع مجتمعاتهم عبر الإنترنت.

يهدف تنسيق الصفحة الجديد إلى تسهيل رؤية زوار الصفحة للمعلومات الأساسية ، مثل السيرة الذاتية للصفحة والمشاركات. والجدير بالذكر أن التصميم يتجاهل زر الإعجابات بالصفحة وزر الإعجاب. بدلاً من ذلك ، ستعرض الصفحة فقط الزر “متابعة”Follow” وعدد المتابعين.

يعكس هذا التغيير مدى الوصول الحقيقي للصفحة بشكل أفضل. كثير من الناس “أعجبتهم” صفحات مختلفة على مر السنين ، ولكن بعد ذلك قاموا بإلغاء متابعتهم من “آخر الأخبار” لأنها تجاوزت اهتمامهم.

أدى وجود كلا الخيارين إلى عملية أكثر تعقيدًا حيث “يعجب” المستخدمون أولاً بالصفحة ، مما يخلق متابعة تلقائية. ولكن يمكن للشخص بعد ذلك التراجع عن هذه المتابعة بتغيير إعداداته في أي وقت. يجد مالكو الصفحة أن ذلك مربك وغير مفيد لأنهم يريدون التفاعل مع المتابعين المهتمين فعلاً بالصفحة ومحتوياتها.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن مالكو الصفحات من التواصل بشكل أفضل مع المتابعين من خلال تصفح موجز الأخبار الخاص بهم ، ثم التبديل بسرعة بين ملفهم الشخصي على فيسبوك والصفحة (أو الصفحات) العامة التي يديرونها عندما يرغبون في التعليق أو الرد على المشاركات التي تصادف.

يهدف التحديث أيضًا إلى تسهيل الانتقال إلى قسم Page Insights ، وهو المكان الذي يتتبع فيه مالكو الصفحة ومديروها التحليلات المتعلقة بأداء الصفحة.

الآن، سيتمكن مالكو الصفحة من الوصول إلى هذه الإحصاءات من الصفحة نفسها أو حتى مباشرة من المنشور.

الاختبار قيد العمل الآن في تطبيق فيسبوك للهاتف، لكن فيسبوك لا يشارك وقت نشر التحديث على نطاق أوسع حيث لا يزال هذا يعتبر اختبارًا في الوقت الحالي.

 

فيسبوك تطلق تطبيقاً للأطفال على “غوغل بلاي”
أعلنت فيسبوك بشكل رسمي عن إطلاق تطبيقها Messenger Kids لنظام أندرويد بعد أن تم توفيره سابقا لنظام iOS، حيث بات التطبيق متاحا على متجر غوغل بلاي.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

فيسبوك تعلن عن مزايا جديدة لتطبيق مسنجر لحماية خصوصية المستخدمين

ديزني تخفض الإنفاق على إعلانات فيسبوك وانستغرام