إقصاء الترجي التونسي من دوري أبطال إفريقيا

انهزم الترجي الرياضي التونسي، الأربعاء، أمام الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي جمعتهما ضمن إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، بالملعب الرياضي برادس، بركلات الترجيح.

وكان قد تقدم الترجي على الوداد بهدف سجلّه رودريغو رودريغز في الدقيقة 66 من الوقت الأصلي من عمر المباراة، ليعبر الفريقان بذلك إلى ركلات الترجيح، باعتبار أنّ الوداد كان قد انتصر في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.

إلا أنّ الحظّ لم يحالف الترجي في ركلات الترجيح بعد أن أضاع رودريغز إحدى الركلات، وانتهت نتيجة ركلات الترجيح لصالح الوداد بنتيجة (5-4).

ومن المنتظر أن يقابل الوداد البيضاوي المغربي في نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، الفريق الفائز في المباراة التي تجمع ألأهلي المصرب وماميلودي صندوانلز مساء الأربعاء في ملعب القاهرة الدولي، علمًا وأنّ الأهلي كان قد خسر في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون مقابل.

هزيمة جديدة تلحق بنادي الترجي التونسي أمام الوداد المغربي

انهزم الترجي الرياضي التونسي، مساء الأحد 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 0-1 في إطار ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.

وقد سجل اللاعب هشام بوسفيان هدف المباراة الوحيد للوداد في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وكان الترجي قد استنكر وفق بلاغ نشره في وقت سابق قبل انطلاق المباراة، ما وصفها بـ”الأحداث الخطيرة التي جدت ليلة السبت بمدينة الدار البيضاء حيث كانت جماهيره عرضة لاعتداءات عنيفة مباشرة بعد خروجهم من مطار محمد الخامس”، معبرًا بهذه المناسبة عن مساندته المطلقة لهم والوقوف إلى جانبهم.