الإمارات تحتل المركز الأول في ختام بطولة محترفي الجوجيتسو بمصر

اختتمت في العاصمة المصرية القاهرة منافسات النسخة الثانية من البطولة القارية لرابطة أبوظبي لمحترفي “الجوجيتسو إفريقيا” التي أقيمت برعاية بنك أبوظبي الأول، وشهدت مشاركة واسعة من أكثر من 630 لاعبًا من 30 دولة، في ستاد القاهرة الدولي.

وسيطر لاعبو الإمارات على نتائج البطولة بالحصول على المركز الأول برصيد 41800 نقطة، وحلت البرازيل ثانيًا بنفس رصيد النقاط، ثم مصر ثالثا بـ 28600 نقطة، ثم جاءت الولايات المتحدة رابعًا بـ 6800 نقطة.

الإمارات تتصدر نتائج البطولة القارية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في مصر

فعاليات بطولة الجوجيتسو في مصر (وام)

وعلى مستوى الأكاديميات المشاركة، سيطرت أكاديمية A.F.N.T الإماراتية على الترتيب العام برصيد 8 ذهبيات و15 فضية و9 برونزيات، ثم أكاديمية كوماندو جروب الإماراتية برصيد 6 ذهبيات و4 فضيات، ثم أكاديمية بني ياس الإماراتية برصيد 3 ذهبيات و3 فضيات وبرونزيتين، ثم أكاديمية سيسيريو البرازيلية برصيد 4 ذهبيات وفضيتين.

الإمارات تتصدر نتائج البطولة القارية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في مصر

البطولة التي أقيمت في مصر (وام)

وأقيمت منافسات البطولة بحضور مريم الكعبي سفير الإمارات لدى مصر، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة المصري ممثلاً عن أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، والعميد محمد الشعراوي الممثل الرسمي العام للاتحاد الدولي للجوجيتسو في مصر، ومحمد المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وخواكيم ثومفارت المدير العام للاتحاد الدولي.