أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد بدأت التحرك من أجل ضم النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن اللاعب الكولومبي أصبح مطلبًا أساسيًا من جانب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي يعد من بين أبرز الأندية المهتمة بضمه، مع اقترابه من الرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو.

وأضافت الصحيفة في تقرير لها أن إدارة مانشستر يونايتد تريد الاجتماع بخورخي مينديز، وكيل اللاعب، من أجل الاتفاق على بنود الصفقة والتقدم بعرض رسمي لضمه من النادي الملكي.

وأشارتماركاإلى أن إدارة الشياطين الحمر مستعدة للتقدم بعرض مبدئي يبلغ 25 مليون يورو، من أجل إقناع نظيرتها في مدريد بالتخلي عن خدمات اللاعب الكولومبي.

وكان خاميس رودريغيز قد خرج تمامًا من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار الرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو في أقرب وقت ممكن، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة أساسيًا مع فريق آخر.

ولا يعد مانشستر يونايتد هو الوجهة الوحيدة المحتملة للاعب، حيث يتنافس على ضمه عدد من الأندية يأتي في مقدمتها أتلتيكو مدريد وميلان وإنتر ميلان.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رونالدو يهدي لقب الدوري الإيطالي للمتضررين من جائحة كورونا

كونتي يعلق على إمكانية انتقال ميسي إلى صفوف إنتر ميلان