أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

نفى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، ما يشاع عن احتمال انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة إلى صفوف النيراتزوري، معتبرًا أن أفضل لاعب في العالم بعيد جدًا عن مخططات النادي.

وجاء حديث كونتي بعد فوز إنتر على جنوى بثلاثية نظيفة مساء أمس السبت، ما سمح له بأن يصعد إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي على حساب أتالانتا، وردًا على التقارير التي تتحدث عن إمكانية قدوم ميسي إلى الفريق بعد أن قام والده ووكيل أعماله، خورخي، بشراء منزل في ميلانو سينتقل إليه أوائل الشهر المقبل بحسب وسائل إعلام إيطالية.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها وكالةفرانس برس“: ”لا أعتقد أن هناك مجنونًا في العالم لا يريد ميسي، لكنه بعيد جدًا عنا وعن ما نريد بناءه“.

وذكرت قناةرايالرسمية أن والد ميسي سيدخل في مفاوضات مع إنتر من أجل انتقال نجله إلى الفريق الإيطالي اعتبارًا من موسم 2021-2022 بعد انتهاء عقده مع برشلونة في صيف 2021، فيما أفادت صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتبأن ميسي يفضل الانتقال إلى إنتر لأن ضريبة الدخل في إيطاليا أقل بكثير من إسبانيا.

ولكن كونتي قلل من أهمية ما تم تداوله في الأيام الأخيرة بشأن ميسي الذي يبدو ممتعضًا من وضع برشلونة لاسيما بعد أن تنازل الأخير عن لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه ريال مدريد.

وكان صريحًا في التعبير عن ذلك حين صرَّح بعد أن حُسِمَ اللقب لصالح النادي الملكي قائلًا: ”يجب أن نقوم بنقد ذاتي يبدأ من اللاعبين، عملية نقد ذاتي شاملة. ريال مدريد يستحق الفوز بكل المباريات، لكننا برشلونة وعلينا واجب الفوز بكل المباريات“.

وأضاف ميسي: “في حال واصلنا بهذه الطريقة، سيكون من الصعب جدًا علينا الفوز بدوري أبطال أوروبا، يجب أن يحدث تغيير في العمق إذا أردنا أن نقاتل من أجل دوري الأبطال، والا سنخسر المباراة ضد نابولي أيضًا“.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى توقف المفاوضات بشأن تجديد العقد بين برشلونة والنجم الارجنتيني، وأن الأخير يفكر بالرحيل عن النادي في صيف العام المقبل، بعدما سئم من فشل الإدارة الحالية في بناء فريق قادر على المنافسة، وتعب من التسريبات التي تخرج من النادي وتشوه صورته.

وفي حال قرر ميسي الرحيل عن النادي الذي نشأ في صفوفه منذ 2001 وبدأ الدفاع عن ألوان فريقه الأول منذ 2004، فلن تكون وجهته إنتر بحسب ما أكد المدير التنفيذي للأخير جوزيبي ماروتا، نافيًا الحديث عن أن الفريق الشمالي يريد ضم الأرجنتيني من أجل منافسة يوفنتوس ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان غريم الأرجنتيني حين كان يدافع عن ألوان ريال مدريد قبل أن يترك الأخير في صيف 2018.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ماروتا يوضح حقيقة مفاوضات إنتر ميلان من أجل ضم ميسي

تقارير: ميسي يحدد موقفه بشأن انتقاله المرتقب للدوري الإيطالي