أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الإسباني، وسط شائعات عديدة حول إمكانية انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أفادت خلال اليومين الماضيين أن خورخي ميسي، والد البرغوث الأرجنتيني ووكيل أعماله، بدأ في اتخاذ خطوات جادة للاستثمار في مدينة ميلانو الإيطالية وخاصة مجال العقارات، كما أنه يريد نقل مركز إدارة أعماله إلى المدينة الإيطالية ليستفيد من مرسوم النمو الذي يضمن إعفاءات ضريبية ضخمة للمستثمرين الأجانب في البلاد.

وأعتبرت التقارير هذه الخطوة بمثابة إشارة على اقتراب ميسي من الانتقال للكالتشيو، وتحديدًا إلى نادي إنتر ميلان، الذي يعد من بين أبرز الأندية التي تحلم بضم الأسطورة الأرجنتيني.

وكانت صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية قد أشارت إلى استعداد إدارة إنتر ميلان لتقديم عرض ضخم للبرغوث الأرجنتيني يضمن له الحصول على راتب سنوي يبلغ 50 مليون يورو.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن ميسي لا يخطط للرحيل عن قلعة كامب نو قبل نهاية عقده الذي يمتد حتى صيف 2021، وحتى إذا ما قرر الانتقال إلى وجهة أخرى، فإن الدوري الإيطالي ليس من بين وجهاته المفضلة في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن والد ميسي سوف يستثمر في العقارات في إيطاليا خلال الفترة المقبلة، وهو سبب تواجده في ميلانو، مشددة أن هذه الخطوة لا علاقة لها بمخططات نجله المستقبلية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

القلق يسيطر على باريس بعد إصابة مبابي.. ومخاوف من غيابه عن دوري الأبطال

تقارير: والد ميسي يخطط للانتقال إلى إيطاليا ويثير الجدل حول مستقبله مع برشلونة