أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لا ريبوبليكا)

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تطور جديد بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بعد أن بدأ والده في التخطيط للانتقال إلى مدينة ميلانو الإيطالية.

ووفقًا لصحيفةلا ريبوبليكاالإيطالية، فإن خورخي ميسي، والد البرغوث الأرجنتيني ووكيل أعماله، كان يبحث عن منزل جديد في مدينة ميلانو من أجل الانتقال إليه في أقرب وقت ممكن.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن خورخي ميسي يريد نقل مقر عمله الذي يدير من خلاله جميع شؤون نجله إلى مدينة ميلانو، من أجل أن يستفيد من مرسوم النمو في البلاد، والذي يتضمن إعفاءات ضريبية ضخمة للأجانب.

ونوهت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة قد تكون مؤشرًا على إمكانية انتقال ميسي إلى نادي إنتر ميلان، والذي يعد من بين أبرز الأندية الأوروبية المرشحة للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، في حال قرر الرحيل عن برشلونة.

ودخل ميسي خلال الفترة الأخيرة في صدامات متكررة مع إدارة النادي الكتالوني، وهو ما أدى إلى تجميده للمفاوضات مع النادي بشأن تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2021.

كما أعرب البرغوث الأرجنتيني في تصريحات صحفية عن غضبه من المستوى الفني الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد خسارة لقب الليغا لصالح ريال مدريد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ليفربول يستنكر سلوك جماهيره في ليلة التتويج بالبريميرليغ

أودينيزي يصعق يوفنتوس في الوقت القاتل ويؤجل تتويجه بلقب الكالتشيو