أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

أكدت تقارير صحفية إسبانية على اقتراب الحارس الدولي الإسباني السابق إيكر كاسياس، إلى ناديه السابق ريال مدريد، بعد 5 سنوات من الغياب.

وكانت صحيفةماركاالإسبانية قد أشارت في تقرير لها مساء أمس الجمعة، إلى أن عودة كاسياس إلى قلعة سانتياغو برنابيو باتت وشيكة، إذ قرر فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، تعيينه مستشارًا له خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز يريد أن يكون كاسياس قريبًا منه خلال الفترة القادمة، حيث سيلعب الحارس المخضرم دورًا مشابهًا للذي قام به الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للفريق، في بداية مشواره مع ريال مدريد بعد الاعتزال.

ومرت العلاقة بين بيريز وكاسياس بفصول متقلبة، حيث أشارت أصابع الاتهام في اتجاه بيريز بعد رحيل الحارس الملقب بـالقديسعن قلعة سانتياغو برنابيو في صيف عام 2015.

وقالت تقارير صحفية عديدة حينها أن بيريز أجبر كاسياس علي الرحيل عن النادي الملكي بعد تقدمه في السن، ولكن نفى بيريز هذه الاتهامات في مرات عديدة، مؤكدًا أن رحيل كاسياس كان بناءً على رغبته الشخصية.

وأضاف بيريز أن كاسياس هو أفضل حارس مرمى فى تاريخ ريال مدريد، وكان يستحق وداعًا أفضل مما حدث، مشيرًا إلى أن خروج الحارس المخضرم بهذه الطريقة كان بناءً على طلبه هو، ولا علاقة لإدارة النادي بهذا الأمر.

ووفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإن بيريز يرغب من خلال استعادة كاسياس، في ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث يريد طي صفحة الانتقادات التي طالته لعدم منح الحارس السابق وداعًا يليق به في عام 2015، بالإضافة إلى الاستمرار في سياسته للإفادة من خبرات نجوم النادي بعد اعتزالهم، كما حدث سابقًا مع النجم الفرنسي زين الدين زيدان.

كما أضافت التقارير أن كاسياس يمتلك فرصة كبرى للسير على خطى زيدان، الذي عمل مستشارًا لبيريز وتدرج لاحقًا في الجهاز الفني وصولًا إلى منصب المدير الفني حاليًا للمرة الثانية.

هذا وأعربت جماهير النادي الملكي في ردود أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم الكبيرة بعودة كاسياس إلى قلعة سانتياغو برنابيو، حيث رأى البعض أن عودته تمثل إضافة قوية جدًا لإدارة النادي في الفترة المقبلة.

كما جاءت أنباء عودة “القديس” إلى النادي الملكي بالتزامن مع احتفالات جماهير الفريق بلقب الليغا، الذي حسمه الميرنغي مساء الخميس بفوزه أمام فياريال، ليضيف إلى خزائنه اللقب الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بيريز يوضح إمكانية انتقال مبابي إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو المقبل

بيريز: زيدان هدية من السماء.. وراموس لن يرحل أبداً عن ريال مدريد