أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن النادي الملكي لا يخطط لإبرام تعاقدات كبرى خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا للأوضاع الاقتصادية الصعبة الناتجة عن أزمة فيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها بيريز عقب تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني مساء أمس الخميس، عندما تم سؤاله عن إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وقال بيريز في تصريحات أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”الوضع سيء للغاية ومن الصعب أن تطلب من اللاعبين تخفيض أجورهم، وفي نفس الوقت تبرم تعاقدات بمقابل مادي ضخم“.

وأضاف: ”سيتعين علينا الانتظار قبل القيام بأي تعاقدات كبرى، ولسوء الحظ، لا نعرف متى سنكون قادرين على إبرام مثل هذه الصفقات بسبب الوضع الصعب الذي نجد أنفسنا فيه، لقد فقدنا 25 في المائة من الدخل الخاص بنا“.

وارتبط إسم مبابي بالانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو، في ظل إعجاب مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، بقدراته الهائلة، ورغبته في ضمه لتشكيلته.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى أن النادي الملكي سينتظر لحين إنتهاء عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف عام 2022، لكي يتمكن من ضمه دون الحاجة لإنفاق مقابل مادي ضخم لإتمام الصفقة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

3 ألقاب تفصل زيدان عن معادلة رقم أسطوري مع ريال مدريد

بيريز: زيدان هدية من السماء.. وراموس لن يرحل أبداً عن ريال مدريد