أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعرب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن سعادته الكبيرة بتتويج الميرنغي بلقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه، بعد فوز الفريق أمس الخميس على مضيفه فياريال بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة 37 من المسابقة.

وقال بيريز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”أردنا الفوز بهذا الدوري ونشعر بالرضا التام. سارت الأمور على ما يرام ونحن سعداء جدًا. لقد شاهدنا قوة هذا الفريق منذ اليوم الأول، هذا ما نقله اللاعبون بأدائهم. كانت الليغا مليئة بالصعوبات وستسجل في تاريخ ريال مدريد بصفتها ليغا خاصة جدًا“.

وأضاف: ”كان الحجر الصحي مهمًا للغاية بالنسبة للاعبين، لقد تدربوا جيدًا وكان لديهم رغبة العودة بحماسةٍ كبيرة للفوز باللقب. لعبوا مباراة كل ثلاثة أيام وقدموا جهدًا هائلاً. في خضم هذه السعادة نريد إرسال رسالة خاصة لجميع من عانوا، الذين عاشوا أوقاتًا عصيبة والذين لا يمكنهم التواجد معنا. نرسل إليهم أخلص الأمنيات“.

وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، قال بيريز: ”قرأت تغريدة تقول أن زيدان فاز بلقب في كل 19 مباراة. ما الذي يمكنني قوله؟ إنه هدية من السماء وآمل أن يستمر معنا لوقت طويل. لينتقده من يشاء لأننا سنواصل الفوز بالألقاب. زيدان أيضًا من أكبر مهندسي هذه الليغا“.

كما تحدث بيريز عن غياب الجمهور قائلًا: ”لقد لعبنا عددًا كبيرًا من المباريات بدون جمهور. لكن اللاعبين يقولون أنهم شعروا بدعمهم وقوتهم وطاقتهم على الرغم من غيابهم. قدمنا أداءً رائعًا بعد انتهاء الحجر الصحي بسبب الجائحة“.

وعند سؤاله عن موقف المدافع المخضرم سيرجيو راموس من الرحيل عن النادي، أجاب بيريز: ”راموس سيبقى هنا مدى الحياة. إنه أكثر من قائد الفريق لأنه وحّد اللاعبين على قلب واحد بروح قيادية مذهلة وكان له دور كبير في تحقيق هذا اللقب، إنه سعيد جدًا“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان: لقب الليغا يجعلني أكثر سعادة من التتويج بدوري الأبطال

ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه