أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد بدأت في التواصل مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من أجل شرح الأوضاع الإقتصادية الحالية التي يمر بها النادي جراء تعليق الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة النادي الملكي بدأت في دراسة إمكانية تخفيض رواتب لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل تقليل الخسائر المالية الناتجة عن تعليق المسابقات الكروية.

وعلى الرغم من عدم إتخاذ النادي الملكي أي خطوات بشأن رواتب اللاعبين، على عكس ما قام به غريمه ومنافسه برشلونة، والذي قرر تخفيض رواتب لاعبيه بنسبة 70%، إلا أن الصحيفة الإسبانية أشارت إلى اقتراب إدارة الميرنغي من حسم هذه المسألة بسبب الأزمة الإقتصادية التي تمر بها صناعة الرياضة في العالم.

وقالت الصحيفة أن النادي الملكي قد يتكبد خسائر تصل إلى 150 مليون يورو إذا ما تم إلغاء الموسم الحالي، وهو ما يدفعه للتفكير في اقتطاع جزء من رواتب نجومه.

وأضافتماركاأن إدارة ريال مدريد قد تطبق سياسة تخفيض رواتب اللاعبين خلال 3 أشهر على الأقل، لتقليل حجم الخسائر الناتجة عن أزمةكوفيد-19“، والحفاظ على ميزانية إيجابية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

يويفا يحذر من الإلغاء المبكر للدوريات.. ويهدد المخالفين بالإبعاد القاري

وزير الصحة البريطاني يدعو نجوم البريميرليغ إلى تخفيض رواتبهم