أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

استعاد ليفربول توازنه وحقق فوزًا هامًا على ضيفه بورنموث بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتخلف الريدز بالنتيجة منذ الدقيقة التاسعة بعدما أحرز بورنموث هدفًا من توقيع كالوم ويلسون، لكن الرد جاء عن طريق الثنائي المتألق، محمد صلاح وساديو ماني، ليسجلا هدفين في الدقيقتين 25 و33.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 82 نقطة، ليقترب أكثر من حسم لقب البريميرليغ الذي طال انتظاره، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى إنجاز جديد للنجم المصري محمد صلاح، إذ سجل اللاعب 70 هدفًا خلال أول 100 مباراة له بقميص الريدز في البريميرليغ، ليتفوق على النجم الإسباني فيرناندو توريس الذي يليه في هذه القائمة، حيث سجل توريس 63 هدفًا في أول 100 مباراة له بقميص الريدز في البطولة المحلية.

وأضافتأوبتاأن صلاح نجح في معادلة إنجاز النجم الإنكليزي مايكل أوين بتسجيل 20 هدفًا أو أكثر في جميع المسابقات بقميص ليفربول في 3 مواسم متتالية، وهو الإنجاز الذي حققه أوين في الفترة ما بين عامي 2000 و2003.

كما قالتأوبتاأن هذا الفوز يحمل الرقم 22 على التوالي لليفربول في البريميرليغ على ملعب آنفيلد، ليحقق رقمًا قياسيًا غير مسبوق في تاريخ البطولة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ديربي إيطاليا الصامت.. صراع صدارة الدوري الإيطالي يستأنف خلف أبواب موصدة

تقارير: يوفنتوس يخطط للتعاقد مع زيدان من أجل تحقيق حلم دوري الأبطال