أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

كشف تقرير صحفي بريطاني عن اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد.

صحيفةديلي ميلالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة البيانكونيري ترغب في التعاقد مع زيدان خلال الفترة المقبلة من أجل قيادة الفريق وتصحيح أوضاعه الفنية التي تراجعت كثيرًا تحت قيادة ماوريسيو ساري، المدير الفني الحالي ليوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإيطالي يعتزم التقدم بعرض لزيدان لتولي مهمة قيادته الفنية لمدة 3 سنوات، على أن يتقاضى راتبًا شهريًا يبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني.

وقالتديلي ميلأن العلاقة الطيبة التي تربط زيدان برئيس يوفنتوس الحالي أندريا آنييلي قد تسهل من إتمام الاتفاق، إذا ما قرر زيدان الرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم الجاري.

ويعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هو الهدف الأساسي الذي تسعى إدارة يوفنتوس إلى تحقيقه، ويمتلك زيدان سجلًا رائعًا في هذا الصدد، إذ نجح في قيادة ريال مدريد للتتويج بلقب البطولة في 3 مواسم متتالية.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن بعض الخلافات التي نشبت بين زيدان وبعض اللاعبين في تشكيلة الميرنغي، بالإضافة إلى خلافاته الأخيرة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، قد تدفع المدرب الفرنسي إلى الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان زيدان قد دافع عن ألوان يوفنتوس كلاعب، عندما خاض بقميصه 5 مواسم في الفترة ما بين عامي 1996 و2001، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ديربي إيطاليا الصامت.. صراع صدارة الدوري الإيطالي يستأنف خلف أبواب موصدة

على رأسها حكيمي ومبابي.. ريال مدريد يحدد عناصر تشكيلته المستقبلية