أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ستار)

بدأ المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وضع مخططاته لتعزيز صفوف فريقه إيفرتون خلال موسم الإنتقالات الشتوي، من أجل تصحيح مسار الفريق في موسم البريميرليغ.

صحيفةديلي ستارالبريطانية أكدت في تقرير لها أن أنشيلوتي يرغب في ضم صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم ريال مدريد، إلى صفوف إيفرتون خلال شهر يناير، كأولى صفقاته الكبرى مع النادي الإنكليزي.

وقالت الصحيفة أن إعجاب أنشيلوتي بقدرات النجم الكولومبي يعد هو الدافع الأول لتفكيره في التعاقد معه، لا سيما وأنه حاول ضمه لصفوف نابولي خلال الصيف الماضي، ولكن لم تتوصل إدارة النادي الإيطالي مع نظيرتها في ريال مدريد لصيغة إتفاق يرضي الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن إدارة إيفرتون تجهز عرضًا بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناع النادي الملكي بالتخلي عن خدمات رودريغيز خلال شهر يناير المقبل.

وسبق لأنشيلوتي تدريب خاميس رودريغيز خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للميرنغي، وتألق النجم الكولومبي تحت قيادته بشكل لافت، وتجمعهما علاقة طيبة للغاية، وهو ما قد يساعد على حسم الصفقة بحسب الصحيفة البريطانية.

ويعاني رودريغيز من التهميش خلال الفترة الأخيرة في صفوف ريال مدريد، خاصة وأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لا يضعه في مخططاته الأساسية، إذ وقف زيدان خلف قرار إعارة اللاعب إلى صفوف بايرن ميونخ منذ عامين.

وخلال الموسم الحالي لم يشارك رودريغيز في تشكيلة زيدان الأساسية إلا في 4 مباريات فقط في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباراة وحيدة في دوري أبطال أوروبا، وشارك في مجموع 341 دقيقة فقط في موسم الليغا، و81 دقيقة في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ما بين الاستمرار في برشلونة والانتقال للدوري الصيني.. سواريز يحسم قراره بشأن خطوته القادمة

بعد مباراتين فقط مع إيفرتون.. أنشيلوتي ينضم لقائمة تاريخية في البريميرليغ