أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، قد حسم قراره بالبقاء في صفوف البلوغرانا علي الرغم من تلقيه عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري الصيني.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن سواريز قد رفض عرضًا ضخمًا للانتقال للدوري الصيني، مفضلًا الإستمرار في صفوف النادي الكتالوني، رغم علمه بأن الفريق يبحث عن بديل له في أقرب وقت لقيادة هجومه خلال السنوات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن سواريز يحلم بالتتويج مع برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا مع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أنه يتمنى اللعب مرة أخرى في الثلاثي الهجومي الناري بجوار ميسي ونيمار، في حال عودة الأخير إلى صفوف النادي الكتالوني خلال الصيف المقبل.

هذا وينتهي عقد سواريز في صيف عام 2021، ولم يعلن النادي الكتالوني عن تجديد العقد أو دخوله في مفاوضات مع اللاعب من أجل التمديد، وهو ما فتح باب التكهنات حول مستقبله في قلعة كامب نو.

وفي سياق متصل، نقلت صحيفةسبورتالإسبانية تصريحات عن النجم الأوروغوياني أكد خلالها على عدم قلقه من مسألة تمديد عقده خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن تركيزه ينصب على بذل أقصى جهده لمساعدة الفريق على التتويج بأكبر قدر ممكن من الألقاب في الموسم الحالي.

وقال سواريز: ”أنا سعيد للغاية في النادي، لقد بذلت دائمًا كل ما في وسعي من أجل الفريق، وأعتقد أنني أسير على الطريق الصحيح. بكل تأكيد سنصل إلى حل مناسب بالنسبة لمسألة التجديد“.

وشارك سواريز خلال الموسم الحالي في 16 مباراة في منافسات الليغا هذا الموسم، ونجح في تسجيل 10 أهدف بالإضافة لصناعته 6 أهداف لزملائه، كما شارك اللاعب في 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

برشلونة يعلن غياب تير شتيغن عن الملاعب لفترة غير محددة

في آخر 10 سنوات.. ميسي يكتسح جميع منافسيه في الدوريات الأوروبية الكبرى