أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

حقق فريق إيفرتون فوزًا هامًا على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من البريميرليغ، والتي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك.

وتقدم إيفرتون بهدف في الدقيقة 13 سجله دومينيك كالفيرت ليوين، ثم تعادل فابيان شار لأصحاب الأرض في الدقيقة 56، قبل أن يضيف ليوين هدف إيفرتون الثاني في الدقيقة 64 ويحسم لفريقه نقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة رفع إيفرتون رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر، ليعادل رصيد نيوكاسل ويتخطاه في جدول الترتيب بفارق الأهداف.

ويعد هذا هو الفوز الثاني على التوالي لإيفرتون تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ليحقق المدرب المخضرم العلامة الكاملة من النقاط في مستهل مشواره الجديد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن أنشيلوتي نجح في تحقيق فوزه رقم 50 في البريميرليغ، ليصل إلى المركز الخامس في قائمة مميزة في تاريخ البطولة.

وقالتأوبتاأن أنشيلوتي صار خامس أسرع مدرب في تاريخ البريميرليغ يصل إلى الفوز رقم 50، حيث احتاج المدرب الإيطالي إلى 78 مباراة للوصول إلى هذا الرقم.

ويحتل صدارة هذه القائمة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ وصل لفوزه رقم 50 في البريميرليغ بعد 63 مباراة فقط، يليه الإسباني بيب غوارديولا الذي احتاج إلى 69 مباراة لتحقيق هذا الإنجاز.

وفي المركز الثالث يأتي المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي احتاج إلى 73 مباراة لتحقيق فوزه رقم 50، يليه المدرب التشيلي مانويل بلغريني والذي حقق فوزه رقم 50 يعد 75 مباراة في البريميرليغ.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

غوارديولا: الحديث عن إمكانية اللحاق بليفربول غير منطقي

فيديو.. رونالدو يحاول تدريب ديوكوفيتش على تنفيذ قفزته الهائلة