أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (واس)

تنفيذاً لأوامر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وزعت اليوم الحملة الوطنية السعودية المساعدات الإغاثية على 1595 عائلة سورية في لبنان، ضمن مجموعة البرامج التي تطلقها في هذا الوقت.

وجرى خلال هذه المحطة توزيع الكسوة الشتوية التي تنوعت ما بين البطانيات والألبسة الشتوية، وغيرها من المساعدات التي تغطي كل احتياجات أفراد الأسرة، وأطقم الأواني المنزلية، والتي تلبي الاحتياج الفعلي لهم من ملحقات المائدة، بالإضافة إلى حقيبة العناية الشخصية والتي تغطي احتياج الفرد من المواد الأساسية للعناية الشخصية.

إقرأ: القافلة الشتوية للحملة السعودية تتجه إلى الحدود السورية التركية

وأوضح مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال، أن الحملة تعمل بشكل دؤوب من خلال مكتبها في لبنان على إيصال المساعدات الإغاثية إلى مستحقيها من اللاجئين السوريين، وتوزيعها عليهم بما يتوافق وتقلبات الطقس خاصة في المناطق شديدة البرودة، منوهًا إلى أنه سيجري مواصلة توزيع المساعدات الإغاثية خلال المحطات القادمة وفقًا لجدول زمني واضح ومعد خصيصًا لهذا الغرض.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية الدكتور بدر السمحان، أن تنفيذ البرامج الإغاثية التي تطلقها الحملة الوطنية السعودية بشكل دوري ومستمر يأتي تلبيه للواجب الديني والإنساني والنهج الإغاثي للمملكة، وذلك من خلال تقديم جميع الاحتياجات اللازمة من المواد الإغاثية للأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين في أماكن تواجدهم.
 

إقرأ أيضاً:

لأول مرة في السعودية.. تعيين موظفات سعوديات في مطار الملك فهد الدولي

العاهل السعودي يأمر بتنظيم حملة لإغاثة الشعب السوري