مباشر
عبدالرحمن موسى

عبدالرحمن موسى

في نون.. انهيار اقتصادي لبناني ترافقه أزمات صحية وسياسية فهل من مخرج؟

تتعمق في لبنان الأزمة الاقتصادية ومعها الأزمات المرافقة بدءا من كورونا وصولا الى الأزمة السياسة التي تبقى البلاد في عنق الزجاجة.

للبحث في الموضوع استضافت الإعلامية ديانا فاخوري الاعلاميتين...

فوائد التين المجفف.. لصحة الجسم!

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

كل يوم يزداد الناس وعياً بصحتهم، ومع ذلك مجرد ذهابك لصالة الألعاب الرياضية ليس كافياً، فأنت تحتاج إلي تناول المزيد من العناصر الغذائية الصحية وكما يقول المثل القديم...

معادن جديدة في الطبيعة لن تصدق أنها موجودة!!

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

إكتشف باحثون تشكيلة مركبات معدنية غريبة ليس لها مثيل مما عثر عليه في الطبيعة سابقاً داخل منجم سيبيري، وكان العلماء يعملون على تصنيعها مخبرياً منذ ثمانينيات القرن...

الصفحة 1 من 3 1 2 3

أحدث التغریدات

آخر الأخبار