أخبار الآن | إيطاليا – theguardianWanted In Milan

ساهم تفشي فيروس “كورونا” في تدهور السياحة في إيطاليا، وهو الأمر الذي قرّرت مدينة فينيسيا مواجهته، من خلال تقديم المشروبات المجانيّة لزوار جزر البندقية.

وتأتي هذه الخطوة عبر إطلاق جمعية “بيازا سان ماركو” مبادرة رمزية باسم “متحدين UNITI” من ساحة سان ماركو، وتهدف إلى دعوة جميع زوارها للتنزه في شوارعها وزيارة مزاراتها، وقيام المقاهي التاريخية الموجودة هناك بتقديم مشروب مجاني مع كلّ مشروب يتمّ شراؤه.

وتستمر هذه المبادرة على مدى أيام الشهر الحالي، إبتداء من الساعة 5 وحتى الـ8 مساء، حيث أنّ العاملين في المقاهي ينتظرون الضيوف لتقديم المشروبات لهم.

وارتفع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في إيطاليا إلى أكثر من 3 آلاف حالة، من ضمنها 107 حالات وفاة. وتأثر موسم السياحي بشكل كبير في البلاد، حيث من المتوقع أن يصل عدد السياح في البلاد إلى 31.625 مليون، مع خسارة 7.4 مليار يورو، في الفترة من 1 مارس/آذار الجاري إلى 31 مايو/أيار المقبل.

https://twitter.com/damienmofarrell/status/1235153591461187585

 

تريندينغ الآن | فيديوهات مسربة تفضح التكتم الإيراني عن فيروس كورونا

فيديوهات مسربة تأتينا من إيران، جثث مكدسة لضحايا فيروس كورونا في المستشفيات تنتظر الدفن، حسب مصور المقطع فإن الجثامين بقيت لأكثر من 6 أيام في أحد مغاسل في مدينة القم الإيرانية”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

شركة ميكرو تقدم سيارة ”ميكرولينو 2.0“ بتصميم أكثر أناقة (صور)