أخبار الآن |  theverge

 

طرحت شركة ميكرو سيارتها ميكرولينو في صور نسخ ما قبل الإنتاج في عام 2018 ، وهي الآن تتابع تقديم نسخ جديدة يطلق عليها 2.0، وهذه السيارة كان منتظر عرضها لأول مرة في معرض جنيف للسيارات قبل الغاؤه ، وهي عبارة عن سيارة بتصميم فقاعة تشبه سيارات BMW Isetta.

تعد Microlino ذات العجلات الأربع إصدارًا جديدًا من microcars التي كانت تتجول ذات مرة في الشوارع، بعد الحرب العالمية الثانية في أوروبا حتى الستينيات. تحمل هذه السيارة الكهربائية ذات المقعدين أكثر من تشابه عابر لـ “سيارة الفقاعة” Iso Isetta المصممة من قبل الشركة الإيطالي.

 

 

يتمتع Microlino 2.0 بنفس السرعة القصوى التي تبلغ 90 كم / ساعة ونطاق يبلغ 200 كيلومتر (124 ميلًا) بحد أقصى عن التصميم الأصلي Microlino. سيكون لها أيضًا نفس السعر البالغ 12000 يورو (حوالي 13،350 دولارًا).

انتقل التصميم 2.0 الجديد إلى هيكل فولاذي ومحور خلفي أوسع لاستيعاب أنظمة التعليق الأمامية والخلفية المستقلة. يعد المحرك الجديد أكثر قوة (15 كيلو واط) وكفاءة ، وهي أكثر اتساعًا في الداخل مع رؤية أفضل بفضل سيارة أطول وحزمة بطارية أكثر إحكاما وأعمدة. يمكن شحن حزمة بطارية NMC الأكثر كثافة من المقبس المنزلي العادي في أربع ساعات. يبلغ طول Microlino 2.4 متر (7.87 قدمًا).

 

https://twitter.com/wheelsMeraki/status/1235279936291844098

 

كما عرضت Micro دراجة نارية كهربائية ثلاثية العجلات Microletta لأول مرة اليوم. توفر العجلتان الأماميتان قبضة أفضل عند الانعطاف ومسافة فرملة أقصر ، وفقًا للشركة ، وتسمح له بالوقوف في وضع مستقيم عند التوقف عند التقاطع. يحتوي على مساحة لبطاريتين قابلتين للإزالة يصل مداها إلى أكثر من 100 كيلومتر. على الرغم من السرعة القصوى التي تصل إلى 80 كم / ساعة ، إلا أنها لا تتطلب ترخيصًا خاصًا للدراجات النارية في أوروبا نظرًا لتصنيفها على أنها دراجة ثلاثية العجلات (تتطلب الدراجات النارية الكهربائية ذات العجلتين ترخيصًا خاصًا يتجاوز 45 كم / ساعة). يمكن حجز Microletta e-trike بالفعل على موقع Micro الإلكتروني بسعر متوقع يبلغ حوالي 4900 يورو (حوالي 5450 دولارًا) ، على الرغم من أن تاريخ الإنتاج لم يتقرر بعد.

استعراض سيارة تسلا الجديدة يتحول إلى فضيحة لرئيس الشركة
نشر إيلون ماسك، مؤسسة شركة “تسلا” فيديو جديد يوثق نجاح تجربة اختبار صلابة زجاج شاحنة “سوبرترك” الكهربائية الجديدة، قبل الإختبار الذي تمّ أمام الجمهور.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

رينو تكشف عن الكروس أوفر الكهربائية المستقبلية ”مورفوز“ (فيديو)

الشرطة الروسية تصادر سيارة ”بات مان“