أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymailpeople

لم يستطع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل البقاء في موقع المتفرّج في ظل أزمة “كورونا” التي تضرب العالم، وخصوصاً الولايات المتحدة الأمريكية. ولذلك، فقد قرّر الزوجان المشاركة في حملة توزيع الطعام على المرضى والمحتاجين في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهر الأميران وهما يرتديان القفازات والكمامات الطبيّة خلال مساهتمها في ذلك، يوم الأحد خلال عيد الفصح، كما حرصا على الإلتزام بقواعد التباعد الإجتماعي، وقدّما وجبات الطعام لـ6 أشخاص ضعفاء في المدينة في ذلك اليوم. أما يوم الأربعاء، فساهما بـ14 عملية تسليم للطعام.

وقال مدير مشروع “Project Angel Food” ريتشارد أيوب: “لقد أكّد الأميران أنهما يريدان المساعدة. أذهلني هذا فهما يهتمان فعلاً بشعبنا”. وأضاف: “لقد تفاعلا مع طهاتنا وعملائنا.. كان هدفهما حقاً تكريم طهاتنا وموظفينا والمتطوعين من خلال هذه الخدمة”.

ولفت إلى أن “الأميرين أرادا تخفيف العبء على السائقين الذين يسلّمون ما بين 50 إلى 60 وجبة يومياً”. وقال أيوب: “لقد أكّدت ميغان الأحد أنهما تريد أن تكرر هذه المساهمة، ولذلك كانت معنا الأربعاء، حيث تكفلت بـ14 عملية تسليم للطعام”.

وكان الأميران تبرعا بمبلغ يصل إلى 100 ألف يورو لجمعية “FeedBritain” الخيرية من أجل دعم الجهود التي تقوم بها لتقديم العون للمجتمع البريطاني في ظل انتشار عدوى الفيروس المستجد.

 

منظمة خيرية تدعم المتضررين من كورونا في سوريا

تسعى منظمة “ساعد” غير الربحية إلى توفير احتياجات الغذاء ومستلزمات التعقيم لمئة وخمسين أسرة يوميا، وتستهدف المنظمة الخيرية في المقام الأول مساعدة المسنين، وذوي الاحتياجات الخاصة، ومن فقدوا وظائفهم منذ بداية تفشي فيروس كورونا المستجد.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

حسين الجسمي يمثّل العرب في الحدث الإنساني ”عالم واحد.. معاً في المنزل“