أخبار الآن | المملكة المتحدة – Gala

خرجت كاتي نيكول، خبيرة الإتيكيت في القصر الملكي البريطاني، بتصريحات جديدة تكشف عن أسباب انفصال الأميرين هاري وميغان ماركل عن العائلة الملكيّة البريطانيّة.

وأشارت نيكول إلى أن “الخلافات بين الزوجين والأسرة الملكية البريطانية ليست وليدة اللحظة، إنما بدأت منذ مراسم الزواج قبل عام”، موضحة أنّ “أنه خلال العام الماضي، كانت ماركل تقترف كثيراً من الأخطاء، لدرجة أن الملكة إليزابيث الثانية كانت تستدعي حفيدها لتوبيخه، وكانت ميغان ترفض الاعتذار أو التقرب للملكة، حتى ذلك الإعلان المفاجئ بالانفصال”.

وكشفت نيكول أنّ “التوتر بين الأمير والملكة بدأ منذ وقت طويل، وتحديداً منذ الاستعدادات للزواج بين الامير هاري وميغان، وقد بدأت تتسع هذه الخلافات بمجرد بدء مراسم الزواج”، لافتة إلى أن “الأميرة لم تكن تريد التشاور مع موظفي الملكة في مراسم حفل الزفاف، فاستدعت بائعي الزهور وطهاة المعجنات الخاصين بها دون الحصول على إذن مستشاري الملكة”.

ومع هذا، فإنّ “الأمر الذي ساهم في انكسار الجرّة بين الزوجين والملكة هو رفضهما قضاء بعض الوقت مع الأخيرة خلال الصيف الماضي في بالمورال، إلى جانب غيابهما عن الصورة الملكية للعائلة خلال عيد الميلاد في ساندرينغهام”.

 

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج

انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كندا تتوقف عن دفع تكاليف أمن الأمير هاري وزوجته ميغان