أخبار الآن | كندا – dailymail

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً تطرّقت فيه إلى حديث لدوقة ساسكس ميغان ماركل، إذ كشفت الأخيرة أنّ “القيود المفروض عليها وعلى زوجها الأمير هاري، تأتي في إطار الرّد على رغبتهما في الإستقلالية، كما أنهم تتم معاملتهما بطريقة غير عادلة”.

وشكت ماركل لدائرتها الداخلية، الأسبوع الماضي، الإجراءات الأخيرة التي تحظر عليها وعلى الأمير هاري استخدام كلمة “ساسكس رويال” في علاماتهما التجارية. ونقل أحد الأصدقاء عن ماركل قولها أنها “هي وهاري، لم يبق أمامهما سوى الإدلاء ببيان عام”، مشيرة إلى أنه “إذا كان ينبغي لأحد أن يشعر بالإهانة، فينبغي أن نكون نحن”. وتابعت: “إننا لم نقصد أبداً الاستفادة من كلمة الملكية، والتلميح إلى أننا كنا نسيء استغلال امتيازاتنا بطريقة أو بأخرى، فهو أمر سخيف”. 

والأسبوع الماضي، صدر قرار قضى بإلزام الزوجين، اللذين يعيشان في كندا، تعديل علامتهما التجارية “ساسكس رويال”، وذلك بعد تنحيهما عن واجباتهما الملكية. ورأت ماركل أن “الملكة كانت تحت الضغط لتحقيق هذا الأمر، لأن هاري هو المفضل لديها وغيره لا يستطيع التعامل معها”. ومع هذا، فقد أكّدت ماركل أنّها “لا تشعر بأي مخاوف بشأن وجود زوجها في المملكة المتحدة، خلال حضوره لمؤتمر عن السياحة في إدنبرة”.

وخلال هذا المؤتمر، طلب الأمير هاري، تقديمه باسمه فقط دون أي ألقاب ملكية. وعادة ما يتمّ التعامل مع الامير بلقب “سير” أو صاحب السمو الملكي، ولكن هذا الأمر لن يدوم حينما يتخلى عن كونه عضواً عاملاً في العائلة في 31 مارس/آذار.

 

 

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج

انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الأمير هاري يعود إلى المملكة المتحدة.. ماذا وراء هذه الزيارة؟