أخبار الآن | بريطانيا today

أوضح دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل المزيد حول ما تم تحديده في اجتماعات مع الملكة وكبار الأعضاء الآخرين في العائلة المالكة ، بما في ذلك احتياجاتهم الأمنية المستقبلية ، في قسم “تفاصيل انتقال 2020” الجديد الذي تمت إضافته إلى موقع Sussex Royal.

وأضاف الأمير هاري وميغان أنه تم الاتفاق أنهم “سيستمران في طلب الأمن الفعال” للحفاظ عليهما وابنهما الصغير أرشي في أمان.

وقال الموقع “هذا يعتمد على الملامح العامة للدوق بحكم ولادته في العائلة المالكة ، خدمته العسكرية ، الملف الشخصي المستقل له، والتهديد المشترك ومستوى المخاطر الموثق على وجه التحديد خلال السنوات القليلة الماضية”. “لا يمكن مشاركة تفاصيل أخرى لأن هذه المعلومات سرية لأسباب تتعلق بالسلامة.”

يمضي الموقع إلى ملاحظة أن خطة هاري وميغان غير الربحية لن تستخدم اسم “Sussex Royal” أو أي تكرار آخر لكلمة “royal”. يضيف الموقع أن هذا يتم وفقًا “لقواعد محددة لحكومة المملكة المتحدة تحيط باستخدام كلمة” ملكية “ولا يخططون لاستخدام علامة ساسكس رويال التجارية في أي مكان بعد الانتقال في الربيع.

وأضافت الموقع “نظرًا لأن الدوق والدوقة لن يعدا عضوين كاملين في العائلة المالكة ، فقد تم الاتفاق على أن استخدام كلمة” رويال “سوف يحتاج إلى مراجعة لأنه يتعلق بالمنظمات المرتبطة بهم.

 

أول ظهور للطفل أرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل
التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل اليوم الأربعاء بكبير الأساقفة، الناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الملكة إليزابيث تُثني على المشاريع العلاجية للأطفال المرضى خلال زيارة لمستشفى في لندن

هل يتخلى الأمير هاري وميغان عن العلامة التجارية ”ساسكس رويال“؟