أخبار الآن | كندا – mltblog

بعد تخليه عن الملكية مع زوجته الأميرة ميغان ماركل، بات الأمير هاري يحتاج لوظيفة حالياً في كندا بعد الإنتقال إلى هناك.

ونشرت مدونة “إم إل تي” الامريكية تقريراً، طرحت 5 وظائف يمكن أن يعمل الأمير بها.. فما هي؟

الرقم الوظيفة الوصف
1 مدير صندوق المناخ مجلس إدارة الصندوق في مونتريال يبحث عن مدير، ونظراً لأن الأمير هاري لديه معرفة جيدة بهذه الأمور، فإنه يمكن أن يمثل إضافة قوية للصندوق.
2 مدير العلاقات الحكومية والشؤون العامة للألعاب الأولمبية يمتلك الأمير هاري شغفاً لا ينضب تجاه الرياضة، ومسؤولياته ستتضمن تطوير وتنفيذ استراتيجيات الموارد البشرية، وتقديم خطط سنوية لتحقيق أهداف المنظمة والإدارات.
3 مدير التنمية الخيرية والتواصل في مؤسسة الموئل من أجل الإنسانية في حال جرى تعيينه، فإنه سيكون مسؤولا عن تطوير وتنفيذ استراتيجيات التواصل والتنمية الخيرية لدعم احتياجات المؤسسة غير الربحية.
4 اختصاصي خيري في منظمة الصندوق العالمي للطبيعة دائماً كان الأمير هاري يعبر عن شغفه للعمل بمجال البيئة، وهذه فرصة قوية له لشغل هذا المنصب.
5 اختصاصي تخطيط ضريبي في بنك تي دي يعرف الأمير هاري بأنه جيد في أمور التعاملات المالية. وسيختص هاري بالتواصل مع مستشاري البنك ومساعدة العملاء المهمين في تحقيق أهدافهم المالية، وسيكون هذا تغييراً جيداً في وتيرة الأمير، وقد يمثل ما يحتاجه في الفترة الحالية.

https://twitter.com/PedricBao/status/1219410585210716160

 

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج

انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”وقائع جديدة“ في قضية زوج نانسي عجرم.. ماذا عن التحقيقات؟