رسالة ناريّة من والد ميغان ماركل للأمير هاري: كن رجلاً وواجهني!

كلام ماركل جاء في حديث لبرمانج "غود مورنينغ بريتين) على محطة "آي.تي.في"

فن ومشاهير

(Photo by Chris Jackson/Getty Images)

أخبار الآن | الولايات المتحدة – Daily Mailthesunmetro 

في تصريحات جديدة، أعلن توماس ماركل، والد الأميرة ميغان ماركل، أنه “مستعدّ لمواجهة الأخيرة في المحكمة”، مشيراً إلى أنه “يرى أن ميغان أساءات هي وزوجها للملكة إليزابيث، بالتخلي فجأة عن مهامها الملكيّة”. وقال: “أتعهد بتقديم أدلّة ضد ميغان في المحكمة في حال مواجهتها.. سأكشف كل شيء، وسأشهد ضد الاكاذيب التي قيلت ضدي”.

كلام ماركل جاء في حديث لبرمانج “غود مورنينغ بريتين) على محطة “آي.تي.في”، حيث قال عن الأميرين: “أعتقد أنهما أساءا للملكة، أعتقد أنهما أساءا للأسرة الملكية وهذا لا يصح، أنا محرج قليلاً لأجلهما، وأشعر بالأسى حقاً من أجل الملكة، النأي عن الأسرة الملكية سيتسبب في مشكلات أكبر بكثير”.

ورأى ماركل أن “قرار الإنفصال عن العائلة المالكة مربك للغاية، ولا أعتقد أن هناك من يفهم أو يستطيع معرفة كيف حدث ذلك أو لماذا، فالأمر ليس منطقياً”.

إلى ذلك، وجّه ماركل رسالة شديدة إلى الامير هاري قائلاً له: “استرجل وواجهني”، في إشارة إلى رفض الزوجين مقابلته، أو التعامل معه. وتابع: “أطالب هاري بالتصرف كرجل والسفر لمقابلتي. أتمنى أن أقابل ابنتي لنحل جميع مشكلاتنا معا”.

وكانت ميغان تقدّمت بدعوى قضائية ضد صحيفة “ميل أون صنداي” بسبب نشرها رسالة خاصة بعثت بها إلى والدها، الأمر الذي جرى اعتباره انتهاكاً لحق الملكية الفكرية ولحقوق الإنسان. وتعتزم الصحيفة الاستعانة بشهادة الأب في تلك المعركة القانونية.

وتابع ماركل: “إذا وصل الأمر إلى لقائهما في المحكمة فهذا رائع، على الأقل سيتسنى لي أخيراً رؤيتهما لكنني لا أريد مواجهة ولا شجاراً”. ومع هذا، أعرب ماركل عن حزنه لطريقة تعامل ابنته معه، حيث أكد أنه “يفتقد لها”، مشيراً إلى أنها “حولته إلى شبح، إذ تتعامل وكأنه ليس موجوداً”.

 

 

https://twitter.com/SocialM85897394/status/1221717578709700608

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج

انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.