غوسيب النجوم

يعاني البلجيكي إدين هازارد من مشاكل عديدة مع فريقه ريال مدريد حيث إنه لا يعيش أفضل أيامه مع النادي الملكي،

إذ لم يُكمل بعد عدة أشهر على مستوى عال، بسبب تعرضه لمجموعة من الانتكاسات خلال الأشهر القليلة الماضية، الأمر الذي أدى لتدهور حالته البدنية.

غوسيب إدين هازارد

إدين هازارد

وغاب إدين هازارد عن تدريبات ريال مدريد يوم الثلاثاء، بسبب معاناته من انزعاجات عضلية، الأمر الذي سيجعل مشاركته ضد هويسكا يوم السبت بالدوري الإسباني، محل شك.

ولكن جماهير الريال زادت من مشاكل اللاعب عبر السخرية منه،

حساب على تويتر اسمه (التشيرينجيتو تيفي) نشر، تغريدة كتب فيها: “هازارد لم يتدرب اليوم لماذا؟”

 

ليرد عليه حساب برجر كينج إسبانيا بالقول: “لم يتدرب لأنه لدينا عرض 2 في 1″، في إشارة منه إلى أن النجم البلجيكي لم يحضر مران المرينجي للاستفادة من ذلك العرض.

https://twitter.com/burgerking_es/status/1356651090327056389?s=20

 

لتنطلق بعد ذلك حملة سخرية واسعة من جماهير الريال بصور مفبركة حيث نشر بعضهم صوراً لإدين هازارد وهو يعاني من السمنة، بسبب إفراطه في تناول البرجر وغيرها من الصور.

 

ولكن حملة السخرية ارتكزت بالأساس على أن هازارد من المعريف عنه عشقه تناول البرجر، لدرجة أنه في إحدى مباريات منتخب بلجيكا في تصفيات بطولة أمم أوروبا، ترك الملعب عقب استبداله في الدقيقة 60، وتوجه مباشرة إلى مطعم برجر مع عائلته.

 

غوسيب النجوم .. عمرو دياب يحمل إنجي كيوان فوق ظھره.. ما التالي يا هضبة؟

 يطل علينا من جديد الهضبة كما وكل فترة مع فتاة فاتنة الجمال، هذه المرة أثارت صور الفنان المصري عمرو دیاب ومقدمة البرامج وعارضة الأزیاء إنجي كیوان، ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذین تداولوا تلك الصور على نطاق واسع، مبدین استغرابھم من تصرفات الھضبة.

 

وما زاد من حالة الجدل التي أثارتھا تلك الصور، ظھور المطرب المصري في إحداھا وھو یحمل كیوان فوق ظھره.

 

وقال الصحافي المصري أیمن نور الدین، إن الصور التي یجري تداولھا، تشیر إلى وجود تقارب بین الھضبة وكیوان، لا سیما وأنھا تظھرھما كأي عاشقین وغایة في الرومانسیة، وقد تكون أیضا رسالة لحبیبته السابقة دینا الشربیني.

وأشار نور الدین، إلى أن إنجي وھي مصریة تقیم في دبي متزوجة وعلاقتھا بزوجھا حتى وقت قریب على ما یرام، كما أن عمرو دیاب قد التقى مؤخرا بإنجى وھي بصحبة زوجھا وجمعتھ صورا بصحبة زوجھا أیضا وبدا سعیدا بعلاقتھما مع المطرب المصري.

 

كما ويأتي هذا تزامناً مع إطلاق غمرو دياب عطره الجديد بتاريخ 22 فبراير، والذي سيتم في دبي وكانت هذه إحدى الترجيحات وهي أنهما يقومان بتصوير إعلان للعطر لا أكثر.

ویذكر أن دینا الشربیني وعمرو دیاب دخلا في علاقة رومانسیة قبل نحو 3 سنوات، وأثارا ضجة لعدم كشفھما أي معلومات خاصة عن طبیعة الارتباط، لكن ھذه العلاقة انتھت في الآونة الأخیرة دون أن یكشف أي منھما عن السبب المباشر لانتھاء علاقتھما.

 

غوسيب النجوم.. بعد غياب طويل.. عدویة يعود ویثیر غضب الجمھور بإیماءات ولمسات جريئة لراقصة

تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فیدیو ظھر فیھا نجم الأغنیة الشعبیة المصري أحمد عدویة بسھرة مع الراقصة دیانا، حیث تسببت حركاته ونظراته بضجة واسعة.

 

وتسببت تلك المقاطع في جدل واسع بین المتابعین على مواقع التواصل الاجتماعي، حیث تعرض أحمد عدویة لھجوم من الجمھور بسبب الإیماءات التي افتعلھا خلال ذلك الظھور لاسیما وأن البعض اعتبرھا مسیئة لتاریخه الفني.

 

غوسيب النجوم بالوثائق ظهور “وريثة جديدة” تدعي أنها الابنة الأولى لمارادونا  وفيديو مؤلم لمارادونا قبل وفاته

بعد أكثر من شهرين بقليل من وفاة اسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، ظهرت داماريس ماريا مارادونا، وهي امرأة 37 عاما تدعى أنها الابنة الأولى لمارادونا، وكشفت عن وثيقة هويتها وصورة قديمة لها مع لاعب كرة القدم يعود تاريخها إلى عام 1984، حسبما قالت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية.

 

وأرسلت المرأة التى تدعى داماريس أليخاندرا مارادونا رسالة إلى المحامي الخاص بها تقول فيها إنها ابنة مارادونا الاولى، كما قالت “لا أريد ميراثًا ماديًا من والدي” مشيرة إلى أن “حمل دمه ولقبه واللحظات الجميلة التى أمضيناها معًا هو أثمن ميراث يمكن الحصول عليه”، بالإضافة إلى الرسالة ، شاركت المرأة وثيقة هويتها وصورة قديمة لها مع لاعب كرة القدم يعود تاريخها إلى عام 1984.

 

وتقول الرسالة “أنا داماريس أليخاندرا مارادونا. أغلقت حسابي على إنستغرام لأنني لا أريد أن يعرفني أي شخص آخر. لقد أخطأت بإنشاء حساب باسمي على شرف والدي، لا أريد ميراثًا ماديًا من والدي، حمل دمه واسمه الأخير واللحظات الجميلة التي قضيناها معًا هي أثمن ميراث يمكن أن نمتلكه”.

 

وقالت: “أنا فقيرة ومتواضعة كما كان والدي عندما كان صغيرا، ولكنني دفعت ثمن العثور عليه، وكل ما كنت أريده معرفة الحقيقة عنى”، مضيفة: “أنا ابنة اعترف بها دييجو أرماندو مارادونا، وأنا أحب والدى وسأحبه طوال حياتي، والآن أتركني وحدي. لا تحاول البحث عني لأنك لن تجدني أبدًا”.

 

واختتمت قائلة: “لا أريد ميراث والدي المادي أو أن أعرف أي شيء عن إخوتي غير الأشقاء، من فضلك قمت بنشر هذا لأنهم نشروا حسابي الذي أغلقته لتجنب الفضائح الإعلامية.