بعد تفشي جائحة كورونا توقفت الحفلات الموسيقية وتصوير الأفلام في العديد من البلدان ولكن بعض الثنائيات والأزواج ازدادت شهرتهم في فترة الحجر الصحي والفترة الأخيرة عموما، وفي المقابل ازدادت مداخيلهم من أرباح فيسبوك وانسغرام.

غوسيب النجوم.. أكثر المشاهير ربحا على إنستغرام ومقدار ما يجنونه من أموال

 

  1. كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا يتصدران الثنائيات الأكثر تحقيقا للأرباح على أنسغرام حيث لديهما مجتمعين أكثر من 278 ملون متابع.

وتقدر قيمة الربح من كل منشور للثنائي بـ 910.998 آلاف دولار وبهذا هما الثنائي الأكثر ربحاً في العالم من منشورات إنستغرام.

  1. في المرتبة الثانية نجد نجم الأكشن والمصارع السابق دواين جونسون “ذا روك” وزوجته لورين هاشيان حيث يصل مجموع متابعي الثنائي إلى قرابة ال220  مليون متابع في حين أن أرباح المنشور الواحد تصل 701.388 ألف دولار أمريكي.
دواين جونسون وزوجته لورين هاشيان

دواين جونسون وزوجته لورين هاشيان في احدى منشورات إنستغرام

3. ليكون المركز الثالث من خارج عالم الرياضة ومن نصيب الثنائي المثير للجدل كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع وزوجها المغني العالمي كاني ويست، حيث يبلغ عدد متابعي الثنائي 201 مليون متابع ويحققا أرباح من البوست الواحد تقارب 671.661 ألف دولار، هذا على الرغم من تداول أخبار عن انفصال الثنائي وابتعاد كاني ويست عن المنزل مع احتمالية تقديم أوراق الطلاق في أقرب وقت إلى المحكمة.

غوسيب النجوم.. محمد رمضان يتعرض لاعتداء من قبل شبان في الشارع !

كشف مصدر مقرب من الفنان المصري محمد رمضان، ما تردّد خلال الساعات الماضية حول تعرض الأخير للاعتداء بالسب والضرب على يد مجموعة من الشبان في الشارع، خلال توجهه لتصوير مشاهد مسلسل “موسى” المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل.

ونفى المصدر في تصريح لإحدى القنوات المصرية هذه الأنباء، موضحا أن محمد رمضان، يستكمل التصوير في قرية بعد دهشور، ويتعامل بشكل يومي مع معجبيه ومحبيه دون حدوث أي شيء”، لافتًا إلى أن الفنان يتواصل مع جمهوره بشكل مباشر ودون الاستعانة بالحراس الشخصيين لمنع أي محب من التواصل معه، ومن المقرر عرض مسلسل موسى في شهر رمضان.

 

غوسيب النجوم.. أول ظهور لإنجي خوري مع قمر بعد إعلان سجنها

نشرت إنجي خوري فيديو عبر موقع انستغرام يجمعها بالفنانة اللبنانية قمر، بعد أن كانت أوقفت في وقت سابق من قبل الأمن الجنائي السوري بعد دعوى قضائية رفعتها ضدها شيراز بتهمة التشهير بها اثر تحالف خوري مع قمر.

وعلقت إنجي خوري على الفيديو قائلة :”رسالة الك وقدام الكل، بعتذر اني بيوم من الايام تعدّيت عليكي و ما كنت عارفة انك اطيب روح “.

وأضافت:” بتاسف على نفسي انو ما لجأت الك من النهار الاول وعرفت انك الوحيدة يلي يمكن توجهني على الصح، انت انسانة عندها خبرة كبيرة بالحياة وحساسة وكريمة النفس اكتر ما الناس بتتخيّل”، مضيفة بأن:” اليوم الناس لازم تعرف انو قمر هي أم بنهاية النهار والوحيدة يلي يمكن يكون عندها وعي بالاحساس مع الاخر على عكس الناس يلي الله ما طعمها اولاد”

وختمت إنجي قائلة:” على كل هيدا البوست من لحظات حلوة مع الفنانة قمر الطيبة و الكريمة و الحساسة و الطيبة و يلي احساسها عالي جداً….الله يخليلك ابنك و يخليلي ياكي لانك اطيب اخت و بعتذر اذا يوماً ما ظلمتك”.

وتعقيباً على الفيديو اعتبر البعض أن خوري خرجت من السجن وهي الآن طليقة حرة مع صديقتها قمر.