غوسيب النجوم

أعلن بطل الفنون القتالية المعتزل حبيب نور محمدوف استعداده لتلقى العروض للمشاركة لأول مرة فى عالم كرة القدم، ونشر حبيب مقطعا مصورا عبر حسابة الشخصي على موقع ” إنستغرام ” وكتب فى تعليقه عليه، إنه “مستعد لظهوره الأول فى كرة القدم، وأنه فى انتظار تلقى العروض”، فيما ظهر حبيب فى المقطع المصور وهو يجرى بعض التدريبات بالركض وسط الرمال.

ويعرف بطل فنون القتال حبيب محمدوف أنه من محبي كرة القدم، وتربطه علاقات صداقة مع الكثير من أبرز نجومها مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تبادلا الهدايا في أكثر من مناسبة، وظهر مع بعضهما فى لقاءات سابقة.

 

وسابقا، ظهر المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف، بطل “UFC للفنون القتالية المختلطة المعتزل، أثناء تواصله مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عبر مكالمة فيديو، وظهر محمدوف وهو في جلسة مع أصدقائه بينما يخاطب رونالدو الذي ظهر في الفيديو هو وطفله، وكانا يتبادلان المزاح حول مباراة كرة قدم محتملة ضد رونالدو.

يشار إلى أن حبيب نورمحمدوف يبلغ من العمر 32 عاما أحرز لقب بطل “UFC” للفنون القتالية “MMA” في أبريل عام 2018، ودافع عنه ثلاث مرات، قبل أن يضع حدا لمسيرته الاحترافية ويعلن اعتزاله اللعبة في أكتوبر الماضي.

حبيب نور محمدوف

حبيب نور محمدوف

غوسيب النجوم.. نوال الزغبي تحدث ضجة بسبب لقاح كورونا

أحدثت الفنانة اللبنانیة نوال الزغبي، ّضجة بین الجمھور بعد حدیثھا عن فعالیة اللقاح المضاد لفیروس كورونا المستجد “كوفید-19 ،”والذي بدأت العدید من دول العالم تزوید مواطنیھا بھ، موضحة أن تلقي اللقاح لا یعني أن الإنسان أصبح محصنًا من الإصابة.

وقالت نوال الزغبي، في تغریدتھا: “الـvaccine  إذا أخدتوه مش یعني ما رح تاخدوا الكورونا!!! #كورونا #للتوضیح #دبي”، ثم أعادت تلك التغریدة وتركت لغطا ً كثیرا حدث عقب تلك التغریدة وإنھا تقصد أن تلقي اللقاح لن یمنع الإصابة بكورونا، مشددة على أنھا لن تتلقى اللقاح حالیًا لظروف تعلیقا علیھا قالت فیھا، إن ً صحیة.

وكتبت نوال الزغبي قائلة: “كتیر صار لغط على الكلام اللي كتبتها عن vaccine كل واحد فھممها متل ما بدو!! اللي بقصده انوا بعض الناس اللي أخدت الـvaccine مفتكرین انن ما رح یلقطوا الكورونا.. وما قصدت ابدا إنو الـvaccine ما بیسوى!!! أما بالنسبة لإلي ما بقدر آخده حالیا! ظروف صحیة”.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع حدیث نوال الزغبي، فالبعض تكھن بإصابتھا بالفیروس، وآخرون تحدثوا عن تشكیكھا في اللقاح، بینما دعم البعض حدیثھا، مؤكدین أن من یأخذ اللقاح لابد منھ اتخاذ الإجراءات الاحترازیة ً أیضا.

 

غوسيب النجوم.. البيتزا دليل كذب وادعاءات منتخب سلوفينيا بعد إعلان تعرضه للتسمم

القصة بدأت بعد استنكار الاتحاد السلوفيني لكرة اليد، ما وصفه بالتنظيم المصري “الجائر” لبطولة العالم، بعد تعرض 12 من لاعبيه لتسمم غذائي عشية المباراة الحاسمة مع المنتخب المضيف، بحسب بيان أصدره بعد إقصائه من الدور الرئيس.

وكتب الأمين السلوفيني العام، غوران تسفييتش، بعد التعادل 25-25 مع منتخب مصر، والإقصاء من الدور الثاني بفارق نقطة عن المضيف: “لسنا راضين عن التنظيم الجائر لبطولة هذه السنة في مصر”.

وتابع البيان “نحو 12 لاعبا من منتخبنا تعرضوا لتسمم غذائي في الساعات الـ 24 التي سبقت مباراتنا مع مصر”، مضيفا أن المنظمين المصريين “لم يكترثوا كثيرا” بالمسألة.

“كان الشبان يصرخون من الألم، يتقيؤون ويهرعون إلى الحمام وكأن حياتهم تعتمد على ذلك”.

هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، تعجب من هذه التصريحات.

وقال رئيس الاتحاد المصري “لا يصح ترديد تلك الأقاويل، البطولة تدار بشكل احترافي تحت إشراف من الاتحاد الدولي، والفندق الذي تقيم فيه سلوفينيا على أعلى مستوى”.

وتابع نصر: “يتواجد داخل الفندق نفسه عدد من الفرق الأخرى بجانب المرافقين والبعثات الصحفية، يتناولون جميعهم من “بوفيه مفتوح”، ولم يشتكِ أحد من الطعام، بجانب التواجد الدائم لوزارة الصحة المصرية في المكان لمتابعة الحالة الصحية للجميع.

حبيب نور محمدوف

المنتخب المصري لكرة اليد

المنتخب السلوفيني يقيم كما هو معلوم منذ وصوله إلى القاهرة في فندق واحد مع منتخبات عديدة، من بينها منتخب مصر ذاته، والسويد.

ومثل ما يقولون حبل الكذب قصير الرد جاء من المدير الرياضي للاتحاد الدنماركي الذي صرح أن لديه صورا لأعضاء البعثة السلوفينية، وهم يطلبون وجبات من خارج الفندق، وتحديدا “البيتزا”.

واعتبر المدير الرياضي مورتن هنريكسن في تصريحات صحفية أن لديه أدلة على أن السلوفينيين لم يعتنوا بأنفسهم على النحو المناسب، وتابع: إنه أمر مضحك بعض الشيء إذ لدينا صور تؤكد أن السلوفيين طلبوا أطعمة من الخارج.

غوسيب النجوم.. “فيروز تحضر الكنافة” فيديو يحصد آلاف المشاهدات

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لسيدة تشبه المطربة اللبنانية فيروز، ما جذب انتباه محبيها بسبب التشابه الكبير بين السيدة التى قيل إنها أمريكية من أصول لبنانية،

واللافت أكثر في الفيديو أنها كانت تردد كلمات أغنية “سلملي عليه” لفيروز فى الخلفية، ما لفت النظر أكثر إلى درجة الشبه بين السيدة الأمريكية وفيروز وجاء انتشار المقطع المصور بعدما نشرت شاركته شابة أمريكية لوالدتها عبر قناتها على تطبيق “تيك توك”، أثناء إعدادها أحد أطباق الحلويات العربية الشهيرة “الكنافة”.

ومع الانتشار الكبير للفيديو حصد المقطع المصور المنتشر مع تعليق “فيروز تعد الكنافة”، آلاف المشاركات.

@specialmomskitchen

Let’s make My Mom’s Knafe Recipe🌹♥️🇵🇸#jerusalem#Arab #tiktokfoodie #palestine #Jordan#Syria#lebanon #yemen #Turkey #morocco #fyp #foryourpage

♬ original sound – SpecialMomsKitchen