يوفنتوس يصطدم بإنتر في نصف نهائي الكأس

حقق يوفنتوس فوزًا كاسحًا على حساب ضيفه سبال برباعية نظيفة، في مباراة الفريقين التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا.

وتقدم البيانكونيري بهدف مبكر عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من ركلة جزاء في الدقيقة 16،  وضاعف جيانلوكا فرابوتا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن اللاعب السويدي ديان كولوسيفسكي من إضافة الهدف الثالث لتشكيلة المدرب الشاب أندريا بيرلو في الدقيقة 78، قبل أن يختتم الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا رباعية فريقه بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، يتأهل يوفنتوس لملاقاة إنتر ميلان في مباراة نارية بالدور نصف النهائي للمسابقة، بعد أن أقصى الأخير جاره ميلان بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف مساء الثلاثاء في ربع النهائي.

وفي مباراة أخرى بالدور ذاته، تغلب أتالانتا على ضيفه لاتسيو بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق من يوم الأربعاء.

وكان أتالانتا البادئ بالتسجيل عن طريق بيرات ديمسيتي في الدقيقة 7، ورد لاتسيو بهدفين سجلهما فيدات موريكي وفرانشيسكو أتشيربي في الدقيقتين 17 و34 قبل أن يحرز روسلان مالينوفسكي هدف التعادل لأتالانتا في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، ورغم النقص العددي في صفوفه بعد طرد خوسيه لويس بالومينو في الدقيقة 53، انتزع أتالانتا الفوز بالهدف الذي سجله أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 57.

هذا ويلتقي أتالانتا في المربع الذهبي مع الفائز من مباراة الدور ربع النهائي المقررة غدًا بين نابولي حامل اللقب وسبيزيا.

يوفنتوس يكتسح سبال ويضرب موعداً نارياً مع إنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

أتالانتا حجز مقعده في نصف النهائي. المصدر: رويترز