نتحدث في هذا المقال عن أخبار النجوم وأهم ما تداولته الصحف العالمية والبداية مع الأسطورة مارادونا والذي وبعد وفاته بدأ نحو 7 من أبنائه بالإضافة إلى 4 من شقيقاته إجراءات التنافس على التركة التي يقال إنها تبلغ 37 مليون جنيه إسترليني.

القانون الأرجنتيني يحظر حرمان الأبناء من الميراث ويحصلون في المقابل على حصص متساوية من ميراث لذا يقال إن العدد قابل للزيادة.

مصدر في بوينس آيرس قال لصحيفة “ذا صن” إن “المعركة من أجل أموال مارادونا لن يتم التنافس عليها فحسب، بل ستكون بمثابة كأس العالم”.

دييغو مارادونا

دييغو مارادونا

مارادونا الذي وقع وصية سنة 2012، عاد وألغاها بعد أربع سنوات.

وكشفت المحكمة أن ممتلكاته تتضمن أموالاً نقدية في سويسرا ودبي وبوينس آيرس وممتلكات في جميع أنحاء العالم وأسطول من السيارات الفاخرة

 

حقيقة صورة عمرو دياب مع إيمي سالم

غالبا ما تلاحق الشائعات المشاهير، ومنهم الفنان عمرو دياب، فلم تكن إيمي سالم هي الفنانة الأولى التي يطلق عليها شائعة الارتباط به فهناك العديد من النجمات اللواتي طاردتهن تلك الشائعة أيضًا.

أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود علاقة تجمع بين إيمي سالم وعمرو دياب بعد انتشار صور لهما معا، والتي تم تداولها مصحوبة بتعليقات تدور حول دخول الهضبة في علاقة جديدة بعدما تردد وجود خلافات بينه وبين الفنانة دينا الشربيني، ولكن بتتبع الصور وجدنا أنها صور قديمة.

إيمي بعد صمت طويل، قررت الرد على تلك الشائعات وقالت: “أنا بنت ناس جدا وبنت أصول، ولذلك عندما أرتبط بشخص من المستحيل أن يكون هذا الرجل في علاقة أخرى قبل ارتباطه بي”

 

أسماء كبيرة مهددة بمغادرة برشلونة

خسر برشلونة الإسباني في عقر داره من يوفنتوس الإيطالي بثلاثية دون رد، اعتلى بموجبها صدارة المجموعة وتأهل في المركز الأول لدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

الصحف الاسبانية تداولت أسماء مهمة في الفريق الكتالوني من الممكن أن يستغني عنها الهولندي كومان في قادم الأيام على غرار صامويل أومتيتي وكليمونت لينجليت في الفترة القادمة لعدم ارتقاء مستواهم لنفس مستوي برشلونة، أيضا المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي طالته عديد الانتقادات مؤخرا.