Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بالفيديو.. ما الذي يخبأه رامز جلال لضيوف "رامز موفي ستار" في رمضان

01/04/2022 . 16:33

Featured Image

بوستر برنامج رامز موفي ستار/ مواقع التواصل الاجتماعي

السعودية ( قسم المنوعات)

رامز جلال وبرنامج المقالب بموسم جديد "رامز موفي ستار"

نشر المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي البرومو التشويقي لبرنامج المقالب ”رامز موفي ستار“، الذي سيعرض في الموسم الرمضاني لهذا العام.

وعلق آل الشيخ على البرومو بالقول: ”في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. للسنة الثانية على التوالي على قناة mbc.. انتظروا ⁧"رامز موفي ستار"⁩ برعاية هيئة الترفيه“.

ويتشابه البرومو إلى حد كبير مع البرومو الرسمي لفيلم ”ماكس المجنون: طريق الغضب“ الذي عرض عام 2015، بطولة "توم هاردي".

وصور البرنامج في صحراء العاصمة السعودية الرياض. وظهر "رامز جلال" في البرومو مرتديا القناع الذي كان يرتديه بطل الفيلم.

ووقع عدد من المشاهير، سواء من نجوم الفن أو الرياضة، ضحية رامز جلال في برنامج المقالب المثير للجدل.

ومن بين الضحايا الذين ظهروا في البرومو عدد من الفنانات العربيات أبرزهن : غادة عادل، وحنان مطاوع، وتارا عماد، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، ومايان السيد، بالإضافة للتونسية عائشة بن أحمد.

وكذلك ظهر: عمرو يوسف، ومحمد محمود، وسليمان عيد، وأحمد فتحي، وحمو بيكا.

بينما ظهر من الرياضيين اللاعب السعودي عبدالله الدوسري، ولاعب الأهلي المصري محمد شريف، وبطل رياضة كمال الأجسام المصري ”بيغ رامي“.

من جانبه، أعاد الفنان رامز جلال نشر البرومو الرسمي لبرنامجه الجديد ”رامز موفي ستار“، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ”إنستغرام“.

وعلق رامز جلال قائلا: ”بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. برومو رامز موفي ستار حصريا على MBCMASR في رمضان 2022“.

ولاحقا نشر رامز عبر ”إنستغرام“ لقطة من مشهد من البرنامج جمعته بالنجم العالمي فان دام، حيث ظهرا مرتدين نفس الزي، معلقا عليها بالقول: ”رامز وفاندام.. هيخلصوا الكلام“.

وينتمي البرنامج لنوعية برامج المقالب التي اعتاد المصري رامز جلال على تقديمها كل عام في شهر رمضان، وتم تصويره هذه المرة في العاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.