أب مصري يحتفل بتخرج ابنته بطريقته الخاصة

غمر أب مصري صعيدي ابنته بالأوراق المالية، احتفالاً بتخرجها من كلية الآداب جامعة سوهاج بمصر.

وعلى أنغام الموسيقى والزغاريد والرقص ووسط الاحتفال قام الأب بتغطية الشابة بأوراق مالية من فئة 200 جنيه مصري مركبة على شكل روب أو فستان وتاج.

أثار الفيديو حالة من الجدل بين المتابعين، وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض فهناك من انتقد طريقة الاحتفال مثل ” عبد الغني” الذي قال: ” للأسف الشديد مجتمعنا لا يقدر شعور الآخرين.. يعني أكيد فيه آباء وطالبات كان عندهم نظره مختلفه ليهم كان كرمها بطريقه أخري غير هذه

وخاصة أنها ليست كليات القمه لكن هذا ما يحدث الغني يظهر غناه والفقير لا حول له ولا قوه”.

من جانبه صاحب صفحة “سيفيكو” بارك للطالبة لكنه عبّر عن استياءه من طريقة الاحتفال قائلاً: “بصراحة الموضوع بقى ممل وكله علشان التريند، ألف مبروك الأول.. بس خير يعنى هى أول واحدة اتخرجت من كلية العباقرة وحتتعين فى وكالة الفضاء …!!! بصراحة النت والكاميرا خلوا الناس دماغها ضربت”.

أما “سليمان” فقد اختصر رأيه في التعليق التالي: ” المبالغة في الاحتفال أمر غير مناسب”.

عكس التعليقات السابقة، أكّد سمير أن طريقة احتفال الأب طبيعية جدا فقد كتب: “حلو انو نفرح لفرح الآخرين، ماكو قانون يمثل شكل الفرح بطريقة محددة, ما مأذي أحد و فرحان بابنته , هذا شي مفروض يتمنوه باقي الناس لبناتهم , أب يحب يصنع بنات قويات”.

 

“محمود” كذلك دافع عن الأب وابنته قائلاً: “أكيد هي تعبت في الدراسة وهما تعبو معاها وده نتيجة تعبهم وحقهم يفرحو زي ماهما عايزين”.