لأول مرة صلاة التراويح تقام في أكثر الأماكن صخبا حول العالم في ساحة  “تايمز سكوير” الساحة التي تعد من أكبر المراكز التجارية في نيويورك ويقصدها السياح حول العالم.

علق مشعل “لأوّل مرّه في تاريخ أمريكا منظر مُهيب ومُبهج في نفس الوقت .. المُسلمين في نيويورك يحوّلون ( تايمز سكوير ) أشهر ساحه في العالم من ساحه { فوضويّه } وغير مُريحه للنفس إلى ساحه { مُطمئنّه } بذكر الله بأدائهم أمس عليها صلاة التراويح”

https://twitter.com/Mishaal485/status/1510660751610068995

آخرون اعتبروا أن الدول الغربية باتت تحترم أكثر الإسلام و المسلمين كتب أحمد سليمان العُمري “مسلمون يؤدّون صلاة التراويح لأول مرّة في ساحة «تايمز سكوير» في نيويورك. كلّما تفاقم التجييش ضد الاسلام زاد انتشارا بين الأمم. في ألمانيا يُعتبر الإسلام جزءا مهما في المجتمع؛ يساهم أبناؤه في القرار ويعترف به ساسة الدولة. يقوى الإسلام من حيث يعتقد البعض أنه يضعف”.

لكن من المسلمين هناك من انتقد تأدية الصلاة في ساحة كهذه منهم مفرح الذي قال “تايمز سكوير اخر الاماكن التي ممكن تقام في ساحته الصلاة فهو يعج بالناس وتملاء جنباته شاشات الدعايه والتي بعضها خادش للحياء ناهيك عن الماره الذين يمرون امام المصلين بعضهم غير محتشم اللباس احس ان الموضوع استعراض يضر بالاسلام اكثر مما يخدمه كان بامكانهم اقامة الصلاة في قاعه ولو ايجار”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف ترون إقامة صلاة التراويح لأول مرة في تايمز سكوير؟

للمزيد

تريندينغ الآن | مطالبات بتوقيف إعلان للملابس الداخلية في مصر