نشأت مجد النور يتوعد المصريين بعد سخريتهم منه

بعصا في اليد ونقوش حمراء على الجبين ظهر اللبناني نشأت مجد النور على الملأ وادعى النبوءة ما جعله حديث السوشيال ميديا لأيام ومحط سخرية لتنقلب تلك العصا التي في يده الى مكنسة وشاورما وسيجارة حشيش، والهجوم الأكبر له كان من المصريين الذين تفننوا في السخرية من ادعاءاته الأمر الذي جعله يتوعد المصريين بالمصائب من كوارث وزلازل لأنهم أغضبوه.

لتزداد أكثر فأكثر بعد هذا الوعيد التعليقات الساخرة منه خاصة بعد الكشف عن تاريخه وماذا كان يعمل قبل أن يدّعي النبوءة، طبال في فرقة ليتحول من الطبلة الى النبوءة.

سخرية من ادّعائه النبوءة

علق خالد النجار”شفتو عروض التنجيم الي بعض القنوات العربية اعتاشت عليها نهاية كل سنة واهتمام البعض فها لوين وصلنا؟

هذا الكائن المسمى نشأت مجد النور هو “هبة السماء لنا”.. اكتشفت كارمن شماس “سره السماوي” ولم تبخل به علينا! استبشروا يا سادة ، طبال كباريه سابق سينقذكم. سحقا للدجل و أهله!!”

ساند آخرون الشعب المصري في معركته مع الدجال نشلت حيث علقت ميساء الشريف “الأعزاء المصريين ليش عم تزعلوا النبي نشأت مجمد النور؟ مش خايفين من هزات أرضية وكوارث طبيعية إذا غُضِب عليكم نشأت؟ بالراحة على النبي شوية، أصله متنرفز منكم وبيزعق على فيسبوك ، العقل زينة يا ناس!!!”

ومن مصر استغربت رحمة طلبه من الشعب المصري عدم أكل اللحم وحال أنه لا يظهر عليه البتة أنه نباتي فكتبت  “كله كوم وإنه يطلب مننا نبقا نباتيين ده كوم تاني، قال عاوز يقنعني إن لُغده وخدوده دول من النباتات خسئت يا نشوءة.”

أما ايمان محمد سلام فقدمت له نصيحة هامة  “رجع عصايه الستارة بتاعة امك يا نشأت أمك هتنفخك”

https://twitter.com/lp4CBQ613z6r9yd/status/1482790965563768835

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف يجب التعامل مع من يدعون النبوءة هل يجب الرد عليهم أم تجاهلهم؟

للمزيد

تريندينغ الآن | هجوم على والد الفنانة ياسمين صبري بعد تصريحاته الأخيرة