في تريندينغ الآن..هجوم على أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري بعد تصريحاته الأخيرة

شن أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري، هجومًا عنيفًا على ابنته واتهمها بالكذب في تصريحاتها الأخيرة التي قالت ضمنها إنها عاشت حياة بسيطة ولم تحصل على ما أرادته من مميزات.

ونشر والد ياسمين صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لمدرسة ياسمين قائلًا: “دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي انها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وانها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟”

وأكد أن ابنته قد التحقت بواحدة من أرقى المدارس بمحافظة الإسكندرية، وبالرغم من ذلك فتحدث عن مستواها الدراسي المنخفض قائلًا: كانت “بليدة” طلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين”.

وقبل أن ينهي منشوره، كتب :”ياشيخة بطلي اللي أنتي فيه ده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي. بطلي تجيبي سيرة عيلتك أبوكي اللي رباكي منك لله”.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته وطالته العديد من الانتقادات من رواد مواقع التواصل

ردود الأفعال

علقت مستخدمة عبر تويتر وقالت: 

برضه  مش عارفة ابو ياسمين صبري عايز منها إيه..  كل شوية يطلع يلا و يحكي و يعايرها و يحاول يشوه صورتها .. كل ده ليه .. ده إنت حتي دكتور ياخي خليك قدوة ف أخلاقك.. أنا سمعت ده بيحصل من عم أو عمة أو خال لكن من اب دي أول مرة اسمعها بصراحة .. أعوذ بالله منك

واستنكرت مستخدمة اخرى عبر تويتر تصرفات والد ياسمين صبري وعلقت: 

هو والد ياسمين صبري اللي مجرسها في الميديا، كان أبوه شغال إيه؟ طالع من بيت شكله إيه؟ الست ماجبتش سيرته وهو عمال يجر شكلها عشان تديله نفحة من الشهرة. ده سلوك أب خايف على مصلحة بنته؟ ولا سلوك أب مادي عاوز مكسب شخصي؟

يُذكر أن أزمة الفنانة ياسمين صبري ووالدها قد بدأت منذ أشهر، وذلك بعدما قالت إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها، منذ أن كانت بعمر عامين حتى أصبحت بعمر 18 عامًا، ما أثار غضب والدها وبدأ في نشر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي لتصحيح صورته للجميع.

وكتبت نغم على تويتر: 

والد ياسمين صبري إنسان مفْرف

طلع بتصيرح و قال عنها كانت بليده و درجاتها 50 .

مو فاهمه ليش يجرح في بنته كذا ؟!

وكتب شريف على تويتر أيضا: 

ما صرح به والد ياسمين صبرى غير لائق  ولا يجب  ان يقوله  عليها من الفاظ وكلمات مسيئة لها

وانتم متابعينا شاركونا في التعليقات ما هو رأيكم بتصريحات والد ياسمين صبري الأخيرة؟ وهل ستنتهي هذه الأزمة العائلية قريبا؟