تريندينغ الآن.. ملكة جمال مصر عام 2002، حورية فرغلي.. الممثلة المصرية كانت من أجمل الوجوه الشابة والصاعدة في الوسط الفني المصري، لكن في حادث مؤسف، سقطت  عن ظهر الخيل وأصيبت بكسر في أنفها. أجرت فرغلي عملية تجميل، لكنّ معاناتها بدأت تزداد، إذ خضعت لأكثر من 7 عمليات تجميل، وفي كلّ مرة كان التشوه يزداد.

كانت حورية حديث السوشيل ميديا وتعاطف معها مغردون بعد تصريحاتها في برنامج تلفزيوني، وقد بدت منهارة متحدثّة كيف ابتعد عنها كلّ الناس بعد تغير شكلها. وأبدت اكتئابها من التنمر الذي تتعرض لها من الجمهور.

 

من المؤسف ما تمر به، رحمة كانت من بين الكثيرين الذين تعاطفوا معها، فواستها قائلة “#حوريه_فرغلي انتي حقيقي إنسانه خلوقه وجميله المشاعر والأخلاق قبل الشكل ولو هنتكلم على الشكل انتي جميله في كل حالاتك وبأذن الله هترجعي أفضل من الأول وأكتر وثقي ديما إن ربنا سبحانه وتعالى مبيجبش أي حاجة وحشه وليه حكمه في كل شئ”.

https://twitter.com/ShehataRema/status/1346238678478315527

 

أما هند فقالت لها لست في حاجة للناس “#حوريه_فرغلي ربنا يمنحك من سعة القلب وإشراق الروح وقوة النفس ما يغنيكي عن احتياج الناس من مواساة لضعفك انتي قويه بالله وبايمانك وجمال الشكل عمره ما كان منصف ولا دائم جمال الروح هو اللي فاضل لينا لا تحزني عزيزتي بل افرحي من كل قلبك ان ربنا بيحبك واظهر لك ما فى القلوب بنحبك”.

 

التعليقات المتعاطفة مع حورية تواصلت فأعرب محمد يوسف عن صدمته من قسوة المجتمع عليها “#حورية_فرغلي كلامها عن المجتمع ونظرته وتعليقاته بتدل ان الناس عندها مشكله كبيره المجتمع محتاج تربيه من اول وجديد”.

 

بينما قالت سارة إنه من المهم الانتباه لتعليقاتنا على الناس فيمكن كلمة صغيرة تؤثر فيهم “أنا بعمري ما عرفت قول لحدا أنت نصحان أو ضعفان, تيابك مش حلوين، منخارك كبير أو ليه هيك وجك تعبان … إلخ بعمري ما عرفت خجّل حدا ولا بقدر ضيّع تعب حدا حتى لو كان هالشي مش عاجبني. بالعكس لما حدا بيسألني أنا نصحان شي ؟؟ بقلله جسمك حلو  ولابقلك”.

 

على عكس ذلك قالت آخرون إن ما وقع لها من صنع يديها وهي من شوهت نفسها “هيا كانت حلوه من ربنا شوهت بنفسها استغفر الله العظيم لكن لامانع ان تعيد التجربه او تقتنع باللي هي فيه او تتقدم لي وانا اتزوجها وخلاص”.

 

برأيكم، هل أخطأت حورية فرغلي عندما خضعت لعملية تجميل؟ وكيف ترى تصرف الآخرين معها بعد الحادثة؟

للمزيد

تريندينغ الآن | زواج سعودية ثروتها 8 مليار من سائقها الباكستاني أشعل مواقع التواصل