تريندنغ الآن.. انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه زوجان، إمرأة قيل إنّها سعودية وهي سيدة أعمال، ورجل باكستاني الجنسية كان يعمل كسائق لديها.. وقد أحدث الفيديو ضجة كبيرة، خصوصاً أنّ البعض تناقل خبراً مفاده أنّ ثروة السيّدة تقدر بـ8 مليار دولار، وأنّها تعمل في مجال العقارات والفنادق في السعودية وفرنسا أيضاً.

انتشر الفيديو بشكل سريع ليس فقط في السعودية ودول الخليج، بل تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دول عربية عديدة. وتباينت التعليقات بين من هنأ العروسين ومن اعتبر العريس محظوظاً، ومن انتقد الزواج وشكّك في القصة برمتها، خصوصاً عند معرفة حجم ثروة السيدة، 8 مليار دولار، مع الإشارة إلى أنّ “أخبار الآن” لم تتمكن من الوصول إلى أي مستند أو ما يشير إلى دقّة هذه المعلومات.

ونقرأ من التعليقات التالي:

سعد العنزي علق “سيدة الاعمال #السعودية سهو بنت عبدالله المحبوب والتي تقدر ثروتها بـ 8 مليار دولار تتزوج من سائقها الباكستاني الجنسية إن أكرمكم عند الله اتقاكم الله يبارك لهم مو مثل بعض البنات تتشرط على الرجال واهلها يتعنجهون وانت ولد اصل وفصل خلكم في بيوت اهلكم احسن”.

 

وأغلب التعليقات جاءت على شاكلة تعليق سعدة الهمالي التي كتبت “ثرية #سعودية تتزوج سائقها #الباكستاني اطرف تعليق قريته عن الخبر : ” الوحيد الي طلع بفايدة من 2020″.

https://twitter.com/sada_mohmmad/status/1345349227426312196

 

وبرانسيس روز قالت أن الحب أقوى من كل شيء “عندما يعشق القلب تعمى العيون عن ماترى فيبقى الحب سيد الموقف. احيانا العبد الفقير مشاعره أصدق واغني من الملاااايين الله يوفقهم ويسعدهم”.

 

ومع انتشار الفيديو بشكل كبير جدا ظهرت تغريدات من سعوديين تنفي القصة و تؤكّد أن العريس سعودي.

فقالت أم نوف: “أكثر من شخص أكد انه يعرف الزوجين شخصيا و هم سعوديين و من عائلتين معروفة. تخيل تصوير ليوم زفافك يرسل بحسن نية واتس تتلقفه قناة يفترض أنها رصينة و محترمة و تحطك سواق باكستاني و المنشن كله قذف و تلميحات غير أخلاقية بحق البنت أتمنى الطرفين يقاضون القناة الخايبة”.

 

وأمل الحربي أعطت أكثر تفاصيل على العريس “العريس سعودي أسمه صالح هاني فتياني حفيد الدكتور صالح امبا و السيدة عائشة فاسي. جده اسس كلية الهندسة في جامعة البترول و عائلته لها تاريخ عريق في خدمة المملكة”.

 

شاركونا بالتعليق.. الفيديو شهد تفاعلا كبيرا وتعليقات منتقدة…هل لان امرأة غنية تزوجت من فقير أم لأن المرأة سعودية وتزوجت من جنسية أخرى؟

للمزيد

تريندينغ الآن | “كل اللي في العناية ماتوا”.. مرضى يموتون لانقطاع الاوكسجين والمسؤولون يقولون وفاة طبيعية ..أيهما تصدق؟!