تريندينغ الآن

الانتخابات في أمريكا … أما التوقعات فقد كانت في كل العالم،,, باهتمام بالغ تابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب الانتخابات الأمريكية,,, وتصدر تويتر هاشتاغ ” الانتخابات الرئاسية الامريكية ” و أيضا اسما المرشحين ترامب و بايدن، والسؤال كان… من سيفوز؟.

كانت النتائج الأولية متقاربة ولونا الأحمر والأزرق في خريطة الولايات المتحدة الامريكية يشيران الى أن النتيجة ستكون مفاجئة بكل الأحوال.

زياد الشماري توقع أن يفوز بايدن “توقعاتي ل #الانتخابات_الرئاسية_الأمريكية

2008، و 2012 توقعت فوز #أوباما

2016 توقعت فوز #ترامب

2020 أتوقع فوز #بايدن – توقعاتي بعقل محايد، مبنيه على علم، وخبره، ومعلومات من معارف من الداخل الامريكي، هذا توقعي الشخصي والله أعلم –#الانتخابات_الاميركية#Election2020

 

وسلطان الحربي توقع أن يفوز ترامب وعلق على النتائج الأولية بايدن متقدّم لأن كل الولايات المؤيدة له قد أعلنت نتائجها (ما عدا نيفادا وهي لا تكفي لفوزه). بقية الولايات مؤيدة لترامب ولكن نتائج التصويت فيها متأخرة.. ترامب قادم”

بثقة كاملة يتحدث ترامب عن الفوز ، وقال: “كنا نستعد للفوز بالانتخابات” جو بايدن أيضا صرح “نحن في طريقنا للفوز”، نفس الثقة التي  يدافع بها  مغردون عن توقعاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا تلك التي تعلنها استطلاعات الرأي.

وعلق الإعلامي المصري شريف عمر عليها وقال: “٢٠١٦: – الاستطلاعات رجحت فوز هيلاري و فشلت. ٢٠٢٠ : – الاستطلاعات ترجح فوز بايدن و تختلف على نسبة الفوز. فوز ترامب لو حدث سيكون شاهد قبر لصناعة الاستطلاعات العملاقة في أمريكا. الترقب و الحذر سيدا الموقف داخل الولايات المتحدة، و خارجها”.

فيما اعتبر كريم بوسالم أنّ الاهتمام العربي الكبير بالانتخابات الامريكية غير مجدي ففي النهاية السياسة الامريكية واحدة “قد تختلف الأسماء و قد تتنوع أشكال العرض الإنتخابي البهيج في أمريكا…لكن الأهم ان لواشنطن حسابات و إتجاهات و ايديولوجيا لا تتغير بتغير الرئيس”.

https://twitter.com/kboussalem/status/1323537579539632130

شاركنا برأيك في موضوع اليوم من تريندينغ الآن

من توقعت أن يفوز بالانتخابات الامريكية ترامب أو بايدن؟

للمزيد

تريندينغ الآن | درة زروق تثير الغضب بزواجها من رجل متزوج وترد:”لست زوجة ثانية”