تريندينغ الآن

زواج الممثلة التونسية درة زروق كان حديث الصحافة والسوشال ميديا، ليس فقط لأناقتها المعروفة حيث تألقت بفستان زفاف من تصميم المصمم العالمي زهير مراد,,, ولا بأجواء الحفل ومشاركة الفنانين المصريين فرحتها ,,,بل بشيء آخر أثار الكثير من الجدل.

مع انتشار صور الزفاف وفرحة درة وتفاعل الجمهور مع الخبر ورسائل التهنئة…ظهرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن درة زروق هي زوجة ثانية لعريسها المصري هاني سعد الذي يعمل مهندس ديكور ,, ولديه أبناء من زوجته الأولى.

انقلبت الفرحة الى غضب من جمهور درة زروق في تونس بلدها الذي يمنع بالقانون تعدد الزوجات.

كانت برلمانية تونسية قد هاجمت بشكل شرس درة على حسابها على فيسبوك، اخترنا بعضا مما كتبته النائبة فاطمة المسدي لأن أغلبه كان تجريحا “يا من هواها أذلها و أذلني، الى السيدة درة زروق، سيدتي الجميلة و الأنيقة و بين معقفين كتبت المثقفة يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيئك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية. كيف ترضين أن تذلي المرأة التونسية البورقيبية و ما الفرق بينك و بين الجواري؟”

 

عديد من متابعي درة كانوا قد قدموا التهنئة لها بزواجها ,,, لكن الكثير من التونسيين استاؤا من زواجها من رجل متزوج . أمين  علق “كانت درة ولت (صارت يعني) ضرة ”

وتيتو كتب “عيب عليك يا درة فضحتنا”.

لكن عددا آخر دافع عن درة ,,,وقال هذه حرية شخصية,, منهم منيرة محمد التي علقت “اش دخلنا احنا تكون زوجة ثانية ولا عاشرة ،هيكة حياتها الخاصة ومش من حق أي حد التدخل لازم الفصل بين حياتها و اعمالها هي و أي مشهور في أي مجال بربي نرتقي شوي ”

وبسبب هذه الضجة اضطرت درة صباح زفافها الى الرد في إذاعة تونسية .

 

هو مطلق و لست زوجة ثانية هكذا حسمت درة زروق الجدل.

شاركنا برأيك في موضوع اليوم من تريندينغ الآن

هل تعتبر أن الهجوم الذي تعرضت له درة مبرر حتى إن كانت فعلا زوجة ثانية؟ هل من حق جمهورها التدخل في حياتها الخاصة؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | طرائف الانتخابات النيابية المصرية.. مرشح يحمل تمساح والثاني يطير